مشاهدة مباراة ايفرتون وكريستال بالاس بث مباشر اليوم 05-04-2021 في الدوري الانجليزي

مشاهدة مباراة ايفرتون وكريستال بالاس بث مباشر اليوم 05-04-2021 في الدوري الانجليزي

اختبار جديد Everton vs Crystal Palace في البريميرليج، مشاهدة مباراة إيفرتون وكريستال بالاس بث مباشر في المباراة التي تقام على ستاد جوديسون بارك، بالجولة الثلاثون للدوري الإنجليزي، في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، عبر موقعنا يلا شوت توداي.
يعاني إيفرتون من تذبذب النتائج في أخر ثلاث مباريات حيث أنه خسر من تشيلسي بهدفين دون رد، ثم خسر من بيرنلي بهدفين مقابل هدف في البريميرليج، قبل أن يخسر بهدفين دون رد من مانشستر سيتي في كأس الاتحاد الإنجليزي، ويتطلع إيفرتون إلى تقديم أداء قوي أمام كريستال بالاس في لقاء اليوم والخروج بنتيجة إيجابية واستعادة ذاكرة الانتصارات للدخول في المنافسة على مقعد أوروبي في الموسم المقبل.
يقع إيفرتون في المركز الثامن برصيد 46 نقطة بعدما شارك في 14 لقاء، وتعادل في 4 مباريات وتعرض للهزيمة في 10 مباريات وأحرز الفريق 40 هدفا وتلقت شباكه 37 هدفا.

تشكيل إيفرتون المتوقع أمام كريستال بالاس

حراسة المرمى: جوردان بيكفورد
خط الدفاع: سيموس كولمان - مايكل كين- ياري مينا - لوكاس دينييه
خط الوسط: الان ليلان - عبد الله دوكوري - أندريه جوميز
خط الهجوم: خاميس رودريجيز - دومينيك كالفيرت ليوين –ريتشارليسون

موعد مباراة إيفرتون وكريستال بالاس والقنوات الناقلة لها

تقام مباراة إيفرتون وكريستال بالاس في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، الساعة الثامنة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية، الساعة الخامسة بتوقيت غرينيتش، وتذاع مباراة إيفرتون وكريستال بالاس عبر beIN Sports 1 HD Premium بتعليق حسن العيدروس.
يخوض كريستال بالاس لقاء اليوم بمعنويات مرتفعة عقب الفوز في الجولة الماضية على وست بروميتش ألبيون بهدف دون در، ويتطلع الفريق إلى مواصلة سلسلة انتصاراته وتحقيق الفوز الثاني على التوالي من أجل التقدم أكثر للأمام بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي والابتعاد عن صراع القاع.
يحتل كريستال بالاس المركز الثاني عشر برصيد 37 نقطة بعدما فاز في 10 مباريات وتعادل في 7 مباريات ومني بالهزيمة في 12 لقاء،وأحرز الفريق 31 هدفا وتلقت شباكه 47 هدفا.

تشكيل كريستال بالاس المتوقع أمام إيفرتون

حراسة المرمى: جوايتا
الدفاع: وارد، كوياتي، ساكو، ميتشيل
الوسط: تاونسيند، ماكرثر، ماكارثي، شلوب
الهجوم: زاها، أيو.