مشاهدة مباراة اتلتيكو مدريد واشبيلية بث مباشر اليوم 04-04-2021 في الدوري الاسباني

مشاهدة مباراة اتلتيكو مدريد واشبيلية بث مباشر اليوم 04-04-2021 في الدوري الاسباني

مواجهة قوية Atletico Madrid vs Sevilla في الليجا، مشاهدة مباراة أتلتيكو مدريد واشبيلية بث مباشر في المباراة التي تقام على ستاد رامون سانشيز بيزخوان، في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين للدوري الإسباني، عبر موقعنا يلا شوت توداي.

يسعى أتلتيكو مدريد إلى حصد النقاط الثلاث والحفاظ على صدارة الليجا في ظل مطاردة ريال مديد وبرشلونة أصاحب المركزين الثاني والثالث، فريق أتلتيكو مدريد يخوض لقاء اليوم بمعنويات عاليةبعد الفوز على ديبورتيفو ألافيس في الجولة الماضية بهدف دن رد، وسيخوض العملاق المدريدي لقاء اليوم بالقوة الضاربة لحصد النقاط الثلاث والابتعاد أكثر بالصدارة.

يعتلي أتلتيكو مدريد صدارة جدول ترتيب الليجا برصيد 66 نقطة بعدما شارك في28 لقاء، حقق الفوز في 20 لقاء، وتعادل في 6 مباريات وخسر في مباراتين وأحرز 51 هدفا وتلقت شباكه 18 هدفا.

تشكيل أتلتيكو مدريد المتوقع أمام إشبيلية

حراسة المرمى: أوبلاك.

خط الدفاع: رينان لودي ، فيليبي، هيرموسو، تريبير.

خط الوسط: توماس، ساؤول، لورينتي ، فيتولو.

خط الهجوم: دييجو كوستا، لويس سواريز

موعد مباراة أتلتيكو مدريد وإشبيلية والقنوات الناقلة لها

تبدأ صافرة مباراة أتلتيكو مدريد وإشبيلية في تمام التاسعة مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السادسة مساء بتوقيت غرينيتش، وتذاع مباراة أتلتيكو مدريد وإشبيلية عبر بي إن سبورت الناقل الحصري للبطولة في الشرق الأوسط وموقعنا يلا شوت توداي.

يخطط فريق إشبيلية في لقاء اليوم إلى العودة من جديد لسكة الانتصارات بعد التعادل في الجولة الماضية أمام بلد الوليد بهدف لمثله، إشبيلية يسعى إلى استغلال عاملي الأرض والجمهور من أجل التقدم للأمام في جدول الدوري والاقتراب أكثر من القمة لضمان المشاركة في بطولات أوروبا في الموسم المقبل.

يقع إشبيلية حاليا في المركز الرابع برصيد 55 نقطة بعدما فاز في 17 مباراة من أصل 28 لقاء، وتعادل في 4 مباريات ومني بالهزيمة في 7 مباريات وأحرز الفريق 39 هدفا وتلقت شباكه 21 هدفا.

تشكيل إشبيلية المتوقع أمام أتلتيكو مدريد

حراسة المرمى: ياسين بونو

خط الدفاع: خيسوس نافاس - كوندي - دييجو كارلوس - اسكوديرو

خط الوسط: راكيتيتش - فرناندو - جوردان

الهجوم: سوسو - لوك دي يونج – أوكامبوس