مشاهدة مباراة وفاق سطيف وإنيمبا بث مباشر اليوم 04-04-2021 في الكونفدرالية الافريقية

مشاهدة مباراة وفاق سطيف وإنيمبا بث مباشر اليوم 04-04-2021 في الكونفدرالية الافريقية

لقاء قوي Enyimba Vs Entente Sportive de Setif في الكونفدرالية، مشاهدة مباراة وفاق سطيف وإنيمبا بث مباشر في المباراة التي تقام على ستاد اينيمبا سبورت ستاديوم، في تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مناسات دوري المجموعات لكأس الاتحاد الإفريقي، عبر موقعنا يلا شوت توداي.

يعاني فريق وفاق سطيف الجزائري من تذبذب الأداء خلال مباريات الإفريقية في الفترة الأخيرة، الفريق الجزائري قدم مباراة قوية أمام اورلاندو بيراتس الجنوب إفريقيا في لقاء الجولة الأولى وكان قريبا من تحقيق نتيجة إيجابية إلا أن خبرة الفريق الجنوب إفريقي قادت اللقاء للتعادل، وفي الجولة الثانية مني بالهزيمة من الأهلي بنغازي الليبي بهدف دون رد في واحدة من مفاجأت البطولة، وسيبحث الفريق الجزائري في لقاء اليوم عن تحقيق نتيجة إيجابية وتفادي الهزيمة من أجل التمسك بفرصه في المنافسة على صدارة المجموعة.

الفريق الجزائري يدرك مدى صعوبة مباراة اليوم ولا سيما وأنها ستقام على ملعب الفريق النيجيري ووسط جماهيره إلا أن الفريق سيخوض اللقاء بتوازن بين الدفاع والهجوم والاعتماد على الهجمات المرتدة في واستغلال المساحات خلف الفريق النيجيري الذي سيبحث عن الوصول للشباك لحصد النقاط الثلاثة.

مشاهدة مباراة وفاق سطيف وإنيمبا والقنوات الناقلة لها

تبدأ مباراة وفاق سطيف وإنيمبا في تمام الساعة الثالثة بتوقيت القاهرة، الساعة الرابعة بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الواحدة بتوقيت غرينيتش، وتقام مباراة وفاق سطيف وإنيمبا عبر beIN Sports HD 4 وموقعنا يلا شوت توداي.

وفي الجانب الأخر يتسلح فريق انيمبا يتسلح في لقاء اليوم بعاملي الأرض والجمهور من أجل حصد النقاط الثلاث وتحسين موقفه في جدول ترتيب البطولة، الفريق النيجيري استطاع أن ينتصر في لقاء الدور الأول على الأهلي ببنغازي بهدفين لهدف، قبل أن يخسر في الجولة الثانية من اورلاندو بيراتس بطل جنوب إفريقيا بهدفين مقابل هدف.

الفريق النيجيري يدرك أن لقاء اليوم سيعيده من جديد للمنافسة على صدارة المجموعة في حالة انتصاره وحصد النقاط الثلاثة وخاصة وأنه دائما ما يقدم مباريات قوية على أرضية ميدانه مما يمحنه الأفضلية قبل لقاء اليوم.