مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وليستر سيتي بث مباشر اليوم 03-04-2021 في الدوري الانجليزي

مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وليستر سيتي بث مباشر اليوم 03-04-2021 في الدوري الانجليزي

قمة مثيرة Manchester City vs Leicester City في البريميرليج، مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وليستر سيتي بث مباشر في المباراة التي تقام على ستاد ووكرز، ضمن منافسات الجولة الثلاثون للدوري الإنجليزي، في تمام الساعة السادسة والنصف بتوقيت القاهرة، عبر موقعنا يلا شوت توداي.

قمة نارية تجمع بين مانشستر سيتي وليستر سيتي، ويبحث كل فريق في لقاء اليوم عن الانتصار وحصد النقاط الثلاث حيث يسعى مانشستر سيتي إلى الاقتراب أكثر من حسم اللقب أما فريق ليستر سيتي فيتطلع إلى تأمين المركز الثالث والاقتراب خطوة من المركز الثاني بعدما بات المان سيتي على أعتاب حصد اللقب الغائب عنه في الموسم الماضي.

فريق ليستر سيتي يخوض لقاء اليوم قادما من الانتصار على شيفيلد يونايتد بخماسية دون رد في لقاء الجولة الماضية، أما فريق مانشستر سيتي فقادم من انتصار على فولهام بثلاثية دون رد في الجولة الماضية بجانب أهله للدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا إلى جانب التأهل للدور نصف النهائي من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

مانشستر سيتي يخوض لقاء اليوم في المركز الأول برصيد 71 نقطة بعدما خاض 30 لقاء، حقق الفوز في 22 لقاء وتعادل في 5 مباريات وخسر في 3 مباريات وأحرز 64 هدفا وتلقت شباكه21 هدفا، أما فريق ليستر سيتي فيقع في المركز الثالث برصيد 56 نقطة بعدما فاز في17 لقاء وتعادل في 5 مباريات وخسر في 7 لقاءات وأحرز 53 هدفا وتلقت شباكه 32 هدفا.

تشكيل مانشستر سيتي المتوقع أمام ليستر سيتي

حراسة المرمى: إيدرسون مورايس

خط الدفاع: إيميريك لابورتي - بنجامين ميندي - روبن دوس - كايل ووكار

خط الوسط: إلكاي جوندوان - فرناندو لويز - رودريجو هيرنانديز - فيل فودين

خط الهجوم: رياض محرز - رحيم ستيرلينج

تشكيل ليستر سيتي المتوقع أمام مانشستر سيتي

حراسة المرمى: كاسبر شمايكل

خط الدفاع: جيمس جاستن، شاجلر سوينوتشو، ويلفريد نديدي، تيموثي كاستاني

خط الوسط: نامباليز ميندي، وأمامه الرباعي هارفي بارنز، دينيس برايت، يوري تيلمانس، آيوزي بيريز

خط الهجوم: جيمي فاردي

موعد مباراة مانشستر سيتي وليستر سيتي والقنوات الناقلة لها

تبدأ صافرة مباراة مانشستر سيتي وليستر سيتي في تمام الساعة السادسة والنصف توقيت القاهرة، الساعة السابعة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الرابعة والنصف بتوقيت غرينيتش، وتذاع مباراة مانشستر سيتي وليستر سيتي عبر beIN Sports 1 HD Premium بتعليق رؤوف خليف وموقعنا يلا شوت توداي.