مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وبرايتون بث مباشر اليوم 04-04-2021 في الدوري الانجليزي

مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وبرايتون بث مباشر اليوم 04-04-2021 في الدوري الانجليزي

مواجهة قوية Brighton vs Manchester United في البريميرليج، مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وبرايتون بث مباشر في المباراة التي تقام على ستاد أولد ترافورد، بالجولة الثلاثون للدوري الإنجليزي، في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، عبر موقعنا يلا شوت توداي.

يخوض مانشستر يونايتد لقاء اليوم باحثا عن الانتصار وحصد النقاط الثلاث من أجل الحفاظ على المركز الثاني في ظل مطاردة ليستر سيتي صاحب المركز الثالث وتشيلسي، فريق الشياطين الحمر قدم مباراة قوية في الجولة الماضية واستطاع أن ينتصر على وست هام يونايتد بهدف دون رد، مما يمنحه الدفعة المعنوية الكبرى قبل لقاء اليوم.

مانشستر يونايتد يخوض لقاء اليوم في المركز الثاني برصيد 57 نقطة بعدما شارك في 29 لقاء، حقق الفوز في 16 لقاء وتعادل في 9 مباريات وتعرض للهزيمة في 4 مباريات وأحرز الفريق 56 هدفا وتلقت شباكه 32 هدفا.

تشكيل مانشستر يونايتد المتوقع أمام برايتون

حراسة المرمى: دي خيا

خط الدفاع: شو - ماجواير - لينديلوف - وان بيساكا

خط الوسط: بوجبا - ماتيتش - راشفورد - فرنانديز - جرينوود

الهجوم: مارسيال

موعد مباراة مباراة مانشستر يونايتد وبرايتون والقنوات الناقلة لها

تبدأ صافرة بداية مباراة مانشستر يونايتد وبرايتون في تمام الساعة الثامنة والنصف بتوقيت القاهرة، الساعة التاسعة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية، الساعة الخامسة والنصف بتوقيت غرينيتش، وتذاع مباراة مانشستر يونايتد وبرايتون عبر beIN Sports 2 HD Premium بتعليق خالد الحدي وموقعنا يلا شوت توداي.

استطاع برايتون أن ينتصر في الجولة الماضية أمام نيوكاسل يونايتد بثلاثية دون رد، وقدم برايتون مباراة قوية أمام نيوكاسل على الجانب الدفاعي والهجومي، واستحق الثلاث نقاط، وسيبحث عن تقديم عرض قوي في مباراة اليوم أملا في حصد النقاط الثلاث من أجل التقدم للأمام في جدول ترتيب البريميرليج.

يخوض برايتون لقاء اليوم في المركز السادس عشر بعدما فاز في 7 مباريات وتعادل في 11 مباراة وتعرض للهزيمة في 11 مباراة وأحرز الفريق 32 هدفا وتلقت شباكه 36 هدفا، وحصد حتى الآن 32 نقطة.

تشكيل برايتون المتوقع أمام مانشستر يونايتد

حراسة المرمى: ستيل

الدفاع: وايت - دانك - أليستر - جروس

الوسط: جهانبخش - بيرناردو - بورن - فيلتمان

الهجوم: جيوكيريس – مولمبي