مشاهدة مباراة استون فيلا وفولهام بث مباشر اليوم 04-04-2021 في الدوري الانجليزي

مشاهدة مباراة استون فيلا وفولهام بث مباشر اليوم 04-04-2021 في الدوري الانجليزي

تحدي تحسين المراكز Fulham vs Aston Villa في البريميرليج، مشاهدة مباراة أستون فيلا وفولهام بث مباشر في المباراة التي تقام على ستاد فيلا بارك، بالجولة الثلاثون للدوري الإنجليزي، في تمام الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، عبر موقعنا يلا شوت توداي.

تعرض أستون فيلا لهزيمة صعبة في الأسبوع الماضي أمام توتنهام بهدفين دون رد، فريق أستون فيلا لم يقدم الأداء المنتظر منه في اللقاء الأخير ليفقد الفريق ثلاث نقاط جديدة في مشواره نحو تحسين موقفه في جدول ترتيب البريميرليج، استون فيلا سيبحث في لقاء اليوم عن استعادة ذاكرة انتصاراته وحصد النقاط الثلاث من أجل التقدم للأمام في جدول تريتب البريميرليج والابتعاد عن الدخول في صراع المنافسة على الهبوط.

أستون فيلا يخوض لقاء اليوم في المركز الحادي عشرة برصيد 41 نقطة بعدما شارك في 28 لقاء، حقق الانتصار في 12 مباراة وتعادل في 5 مباريات وخسر في 11 لقاء، وأحرز الفريق 39 هدفا وتلقت شباكه 30 هدفا.

تشكيل أستون فيلا المتوقع أمام فولهام

حراسة المرمى: مارتينيز.

الدفاع: ماتي كاش – إزري كونسا – تايرون مينجز – مات تارجيت.

الوسط: كونور هوريهان – دوجلاس لويز – جون ماكجين.

الهجوم: محمود تريزيجيه – أولي واتكينز – جاك جريليش.

موعد مباراة أستون فيلا وفولهام والقنوات الناقلة لها

تبدأ صافرة بداية مباراة أستون فيلا وفولهام في تمام الساعة الخامسة والنصف بتوقيت القاهرة، الساعة السادسة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية، الساعة الثالثة والنصف بتوقيت غرينيتش، وتذاع مباراة أستون فيلا وفولهام على الهواء عبر beIN Sports وموقعنا yalla shoot today.

وفي المقابل يعاني فولهام أيضا من تراجع النتائج والمستويات في الفترة الحالية، يحث أنه قادم من هزيمة أمام ليدز يونايتد بهدفين لهدف، وكان قبلها كان قد خسر من مانشستر سيتي بثلاثية دون رد، وسيبحث في لقاء اليوم عن تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث من أجل اللابتعاد خطوة صراع المنافسة على الهبوط وخاصة وانه كان يقدم مباريات قوية في بداية الموسم إلا أن الأخطاء الدفاعية تسببت في فقدان الفريق لأكثر من نقطة.

يحتل فولهام حاليا المركز الثامن عشرة برصيد 26 نقطة بعدما شارك في 30 لقاء، حقق الفوز في 5 مباريات وتعادل في 11 لقاء وخسر في 14 لقاء، وأحرز الفريق 23 هدفا وتلقت شباكه 28 هدفا.

تشكيل فولهام المتوقع أمام أستون فيلا

في حراسة المرمى: روداك

في خط الدفاع: هيكتور - أودوي - كيبانو - كيرني

في خط الوسط: ريم - كافاليرو - ريد - برايان - أونوماه

في خط الهجوم: كامارا