مشاهدة مباراة فالنسيا وقادش بث مباشر اليوم 04-04-2021 في الدوري الاسباني

مشاهدة مباراة فالنسيا وقادش بث مباشر اليوم 04-04-2021 في الدوري الاسباني

لقاء تحسين المراكز Cadiz vs Valencia في الليجا، مشاهدة مباراة فالنسيا وقادش بث مباشر في المباراة التي تقام على ستاد رامون دي كارانزا، في تمام الساعة السادسة والنصف بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين للدوري الإسباني، عبر موقعنا يلا شوت توداي.

يخوض فالنسيا لقاء اليوم بمعنويات مرتفعة بعدما فاز في الجولة الماضية أمام غرناطة بهدفين مقابل هدف، فريق فالنسيا سيبحث في لقاء اليوم عن مواصلة سلسلة انتصاراته والاقتراب أكثر من المربع الذهبي للحفاظ على فرصه في المشاركة في البطولة الأوروبية في الموسم المقبل.

يتواجد فريق فالنسيا في المركز الثاني عشرة برصيد 33 نقطة بعدما شارك في 28 لقاء، حقق الفوز في 8 مباريات وتعادل في 9 مباريات ومني بالهزيمة في 11 لقاء، وأحرز الفريق 34 هدفا وتلقت شباكه 38 هدفا.

تشكيل فالنسيا المتوقع أمام قادش

حراسة المرمى: يسبر سيليسن

الدفاع: أليساندرو فلورينزي – هوجو جيامون – مختار دياكابي – خوسيه لويس جايا

الوسط: فيران توريس – داني باريخو – فرانسيس كوكلين – كارلوس سولير

الهجوم: جونسالو جيديش – رودريجو مورينو

موعد مباراة فالنسيا وقادش والقنوات الناقلة لها

تبدأ صافرة بداية مباراة فالنسيا وقادش في تمام الساعة السادسة والنصف بتوقيت القاهرة، الساعة السابعة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الرابعة والنصف بتوقيت غرينيتش، وتذاع مباراة فالنسيا وقادش عبر beIN Sports وموقعنا يلا شوت توداي.

وفي الجانب الأخر نرى أن فريق قادش قادم للقاء اليوم بعدما مني بالهزيمة من فياريال في الأسبوع الماضي بهدفين مقابل هدف، فريق قادش الصاعد حديثا لليجا لم قدم مباريات متوسطة المستوى في الموسم الجاري إلا أنه دائما ما يقدم مباريات قوية أمام الكبار وسبق له وأن تعادل مع برشلونة بهدف لمثله منذ أسابيع قليلة، وسيبحث في لقاء اليوم عن الخروج من كبوته وتحسين النتائج لتحسين موقفه في جدول الدوري.

يتواجد فريق قادش في المركز الخامس عشرة برصيد 29 نقطة بعدما فاز في 7 مباريات وتعادل في 8 مباريات ومني بالهزيمة في 13 لقاء، وأحرز الفريق 24 هدفا وتلقت شباكه 44 هدفا.

تشكيل قادش المتوقع أمام فالنسيا

حراسة المرمى: ديفيد

الدفاع: ألفونسو، كالا، ماركوس، كارسيلين

الوسط: بوديغير، جوانزليس، خوسيه

الهجوم: سلفادور، بومبو، نيغريدو