مشاهدة مباراة برشلونة وبلد الوليد بث مباشر اليوم 05-04-2021 في الدوري الاسباني

مشاهدة مباراة برشلونة وبلد الوليد بث مباشر اليوم 05-04-2021 في الدوري الاسباني

اختبار جديد Barcelona vs Real Valladolid في الليجا، مشاهدة مباراة برشلونة وبلد الوليد بث مباشر في المباراة التي تقام على ستاد الكامب نو، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من الدوري الإسباني، في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، عبر موقعنا يلا شوت توداي.
يبحث برشلونة في لقاء اليوم عن الانتصار وحصد النقاط الثلاث من أجل مواصلة مطاردة الصدارة، الفريق الكتالوني قادم للقاء اليوم من الفوز على ريال سوسيداد بسداسية مقابل هدف في الجولة الماضية، وقدم الفريق الكتالوني مباراة من العيار الثقيل، وكان قريبا من الخروج بنتيجة تاريخية، برشلونة يدرك تماما أن الانتصار سيقربه أكثر وأكثر من القمة ولا سيما وأنه مقبل على مباراة نارية في الجولة القادمة مع ريال مدريد في كلاسيكو الأرض.
برشلونة يتواجد حاليا في المركز الثالث بجدول ترتيب الليجا برصيد 62 نقطة بفارق نقطة عن ريال مدريد صاحب المركز الثاني و5 نقاط عن أتلتيكو مدريد المتصدر، البرسا حقق الفوز في19 لقاء وتعادل في 5 مباريات وخسر في4 مباريات وأحرز الفريق 67 هدفا وتلقت شباكه 24 هدفا.

تشكيل برشلونة المتوقع أمام بلد الوليد

حراسة المرمى: مارك أندريه تير شتيجن
في خط الدفاع: رونالد أراوخو - كليمون لونجليه - أوسكار مينجويزا
في خط الوسط: جوردي ألبا - بيدري - سيرجيو بوسكيتس - فرينكي دي يونج - سيرجينيو ديست
في خط الهجوم: أنطوان جريزمان- ليونيل ميسي

موعد مباراة برشلونة وبلد الوليد والقنوات الناقلة لها

تقام مباراة برشلونة وبلد الوليد في تمام الساعة التاسعة بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، الساعة السابعة مساء بتوقيت غرينيتش، الساعة العاشرة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية، وتذاع مباراة برشلونة وبلد الوليد عبر يلا شوت توداي وbeIN Sports HD 1 بتعليق علي محمد علي.
وفي الجانب الأخر يخوض بلد الوليد يتطلع بلد الوليد إلى تحقيق نتيجة إيجابية أمام برشلونة والخروج من كبوة النتائج السلبية التي يحققها في الفترة الأخير حيث تعادل في أخر مباراتين أمام أوساسونا بدون أهداف وإشبيلية بهدف لمثله، ليتراجع مركزه في جدول ترتيب الدوري الإسباني، ويحلم بتفادي الهزيمة أولا والخروج بنتيجة إيجابية تساعده على التقدم للأمام في جدول الدوري.
يتواجد بلد الوليد في المركز السادس عشرة برصيد 27 نقطة بعدما فاز في 5 مباريات وتعادل في 12 لقاء، وتعرض للهزيمة في 11 لقاء، وأحرز الفريق 26 هدفا وتلقت شباكه 38 هدفا.

تشكيل بلد الوليد المتوقع أمام برشلونة

حراسة المرمى: إساك بيسيرا
الدفاع: خوسي ايغناسيو مارتينيز غارسيا - لويس بيريز - جواد اليامق - ناتشيو مارتينيز
الوسط: روبن ألكاراز - فيديريكو سان ايميتيريو - والدو روبيو - طوني فيلا سواريز - أوسكار بلانو
الهجوم: سيرجيو غوارديولا نافارو