مشاهدة مباراة ليفربول وارسنال بث مباشر اليوم 03-04-2021 في الدوري الانجليزي

مشاهدة مباراة ليفربول وارسنال بث مباشر اليوم 03-04-2021 في الدوري الانجليزي

تحدي قوي Liverpool vs Arsenal في البريميرليج ، مشاهدة مباراة ليفربول وآرسنال بث مباشر في المباراة التي تقام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، على ستاد الإمارات، ضمن منافسات الجولة الثلاثون للدوري الإنجليزي، عبر موقعنا يلا شوت توداي.

يخوص ليفربول لقاء اليوم بمعنويات عالية قادما من انتصار على وولفرهامبتون في الأسبوع الماضي بهدف دون رد، ويتطلع الفريق إلى مواصلة انتصاراع من أجل التقدم للأمام والتمسك بفرصه في التواجد بالمربع الذهبي في الموسم الجاري والمشاركة أوروبيا في الموسم المقبل.

يخوض ليفربول لقاء اليوم في المركز السابع بجدول تريتب الدوري الإنجليزي برصيد 46 نقطة، حامل لقب البريميرليج شارك في 29 لقاء، حقق الفوز في 13 لقاء وتعادل في 7 مباريات وخسر في 9 مباريات وأحرز 48 هدفا وتلقت شباكه 36 هدفا.

تشكيل ليفربول المتوقع أمام أرسنال

حراسة المرمى: أليسون

خط الدفاع: أندرو روبرتسون - فابينهو- جو جوميز - ترينت أليكساندر آرنولد

خط الوسط: جورجينيو فينالدوم - فابينيو - جوردان هندرسون

خط الهجوم: ساديو ماني - روبيرتو فيرمينو - محمد صلاح

موعد مباراة ليفربول وأرسنال والقنوات الناقلة لها

تبدأ مباراة ليفربول وأرسنال في تمام الساعة السابعة بتوقيت غرينيتش، الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة، الساعة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة، وتذاع مباراة ليفربول وأرسنال عبر يلا شوت توداي وقنوان بي إن سبورت الناقل الحصري للبطولة في الشرق الأوسط وموقعنا يلاشوت توداي.

وفي الجانب الأخر يبحث صاحب الأرض عن تحقيق الانتصار في لقاء اليوم والعودة من جديد للمسار الصحيح والنتائج الإيجابية بعدما تعادل في الأسبوع الماضي أمام وست هام يونايتد بثلاث أهداف لمثلهم، فريق أرسنال دائما ما يقدم كرة ممتعة في الموسم الجاري إلا أن الفريق يفقد العديد من النقاط مما أدى إلى تراجع ترتيب الفريق في جدول الدوري الإنجليزي.

ويقع أرسنال حاليا في المركز التاسع برصيد 42 نقطة بعدما شارك في 29 لقاء، حقق الفوز في 12 لقاء وتعادل في 6 مباريات وتعرض للهزيمة في 11 لقاء، وأحرز 40 هدفا وتلقت شباكه 32 هدفا.

دائما ما تحمل مباراة ليفربول وأرسنال عنوان المتعة والإثارة ولا تعرف بمستوى الفريقين قبل اللقاء أو مركزهم بجدول ترتيب البريميرليج، سبق لليفربول وأن تقابل مع أرسنال في 224 مباراة بمختلف المسابقات على مر التاريخ ويشير لغة الأرقام إلى تفوق رفقاء محمد صلاح، فسبق وأن تقابل ليفربول مع أسنال في البريميرليج في  189 لقاء استطاع المدفعجية أن يحقق الانتصار في 65 مواجهة بينما حقق ليفربول الفوز في 72 لقاء وتعادل الفريقين في 52 لقاء، فوز لفريق ليفربول و52 تعادل.

وعلى مستوى الكأس سبق للفريقين وأن تقابلا من قبل في 13 مباراة استطاع ليفربول أن يفوز في ثلاث مباريات بينما فاز أرسال في  7 مباريات وحسم التعادل نتيجة ثلاث مباريات بين الفريقي، بينما اصطدم ليفربول مع أرسنال في 11 مباراة ببطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية وحقق كل فريق الفوز في 5 مباريات وتعادلا في 6 لقاءات، وفي دوري الأبطال تقابل الفريقين مرتين فاز ليفربول في لقاء وتعادل في اللقاء الأخر.

واستمرات مباريات ليفربول مع أرسنال وتقابل الفريقين في 4 مباريات خلال بطولة كأس الدرع الخيرية "السوبر"، استطاع أرسنال أن يفوز في مباراة وتعادل في 3 مباريات، في المجمل عزيزي متابع يلا شوت توداي أرسنال فاز على توتنهام في  78 مباراة، بينما حقق ليفربول الفوز في  83 مباراة، وتعادل الفريقان في 63 مباراة، وأحرز أرسنال299 هدفا في مرمى ليفربول، بينما أحرز ليفربول321 هدفا في شباك أرسنال.

تشكيل أرسنال المتوقع أمام ليفربول

حراسة المرمى: بيرند لينو

الدفاع: روب هولدينج – جابرييل – سياد كولاسيناتش

الوسط: هيكتور بيرين - جرانيت شاكا – داني سيبايوس – بوكايو ساكا

الهجوم: ويليان - بيير إيمريج أوباميانج – أليكساندر لاكازيت