مشاهدة مباراة توتنهام ونيوكاسل بث مباشر اليوم 04-04-2021 في الدوري الانجليزي

مشاهدة مباراة توتنهام ونيوكاسل بث مباشر اليوم 04-04-2021 في الدوري الانجليزي

لقاء قوي Tottenham vs Newcastle United في البريميرليج، مشاهدة مباراة توتنهام ونيوكاسل يونايتد بث مباشر في المباراة التي تقام على ستاد جيمس بارك، بالجولة الثلاثون للدوري الإنجليزي، في تمام الساعة 15:05 بتوقيت القاهرة، عبر موقعنا يلا شوت توداي.

يخوض توتنهام لقاء اليوم بمعنويات مرتفعة بعدما فاز على أستون فيلا في لقاء الجولة الماضية بهدفين دون رد ليخرج الفريق من صدمة خسارته من دينامو زعرب الكرواتي والخروج من كأس الاتحاد الأوروبي، وسيبحث توتنهام على مواصلة سلسلة انتصاراته من أجل التقدم للأمام في جدول ترتيب البطولة الإنجليزية ولا سيما وأنه مقبل على مباراة نارية أمام مانشستر يونايتد في الأسبوع المقبل من الدوري الإنجليزي.

توتنهام يخوض لقاء اليوم في المركز السادس برصيد 48 نقطة بعدما شارك في 29 لقاء، حقق الفوز في 14 لقاء وتعادل في 6 مباريات وخسر في 9 مباريات وأحرز الفريق 49 هدفا وتلقت شباكه 30 هدفا.

تشكيل توتنهام المتوقع أمام نيوكاسل يونايتد

في حراسة المرمى: هوجو لوريس

خط الدفاع: سيرجيو أورييه - إيريك داير - توبي ألديرفيريلد - سيرجي ريجيلون

خط الوسط: هويبيرج - موسى سيسوكو - ندومبيلى

خط الهجوم: بيرجوين - سون هيونج مين - هارى كين

موعد مباراة توتنهام ونيوكاسل يونايتد والقنوات الناقلة لها

تبدأ صافرة بداية مباراة توتنهام ونيوكاسل يونايتد في تمام الساعة 15:05 بتوقيت القاهرة، الساعة 16:05 بتوقيت المملكة العربية السعودية، الساعة 12:05 بتوقيت غرينيتش، وتذاع مباراة توتنهام ونيوكاسل يونايتد عبر beIN Sports 1 HD Premium بتعليق يوسف سيف، بجانب موقعنا يلا شوت توداي.

يبحث فريق نيوكاسل يونايتد عن الانتصار في لقاء اليوم بعدما مني بالهزيمة في الأسبوع الماضي أمام برايتون بثلاثية دون رد، فريق نيوكاسل سيحشد قوته الضاربة من أجل حصد النقاط الثلاثة ولا سيما وأن أي نتيجة سلبية ستأزم موقف الفريق قليلا في البريميرليج وقد تدفع به إلى الدخول في صراع المنافسة على الهبوط.

يتواجد نيوكاسل في المركز السابع عشرة قبل لقاء اليوم برصيد 28 نقطة بعدما شارك في 29 لقاء، حقق الفوز في 7 مباريات وتعادل في 7 مباريات وتعرض للهزيمة في 15 لقاء، وأحرز الفريق 28 هدفا وتلقت شباكه 48 هدفا.

تشكيل نيوكاسل يونايتد المتوقع أمام توتنهام

حراسة المرمى: دارلو

خط الدفاع: مانكيو- فيرنانديز- لاسيليس- ريتشي

خط الوسط: هايدن- شيلفي- هيندريك- ألميرون

الهجوم: جولينتون- ويلسون.