مشاهدة مباراة النجم الساحلي والصفاقسي بث مباشر اليوم 04-04-2021 في الكونفدرالية الافريقية

مشاهدة مباراة النجم الساحلي والصفاقسي بث مباشر اليوم 04-04-2021 في الكونفدرالية الافريقية

ديربي ناري Sfaxien VS Etoile du Sahel في الكونفدرالية، مشاهدة مباراة النجم الساحلي والصفاقسي بث مباشر في المباراة التي تقام على ستاد الأولمبي بسوسة، في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مناسات دوري المجموعات لكأس الاتحاد الإفريقي، عبر موقعنا يلا شوت توداي.

قمة تونسية بين النجم الساحلي والصفاقسي التونسي بنكهة إفريقية في بطولة كأس الاتحاد الإفريقي "الكونفدرالية"، سيبحث كلا من النجم الساحلي والصفاقسي عن الانتصار وحصد النقاط الثلاث من أجل اقتناص صدارة جدول ترتيب المجموعة.

فريق النجم الساحلي قادم للقاء اليوم من خسارة مخيبة للامال أمام ساليتاس بطل بوركينا فاسو في الجولة الماضية من البطولة بهدف دون رد، علما بإنه فاز في لقاء الافتتاح على جراف دي داكار السنغالي بهدفين دون رد، وسيبحث الفريق عن الانتصار الثاني له في دور المجموعات لاعتلاء قمة المجموعة وانتظار ما ستسفر عنه مباراة جراف دي داكار وساليتاس التي ستقام في التوقيت.

الجهاز الفني للنجم الساحلي تسلح بقائمة تضم كلا من "أيمن المثلوثي ـ رامي القابسي ـ وليد كريدان ـ بهاء الدين السلامي ـ وجدي كشريدة ـ بليغ الجمالي ـ مرتضى بن وناس ـ جاك مبي ـ غفران النوالي ـ صالح الحرابي ـ صدام بن عزيزة ـ حمزة لحمر ـ أيوب عياد ـ محمد الحاج محمود ـ مالك بعيو ـ فخري العوجي ـ سليمان كوليبالي ـ إيهاب المساكني ـ ياسين الشيخاوي ـ أيمن الصفاقسي ـ فرج القيرماني".

وفي الجانب الأخر يبحث الصفاقسي عن تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث بعدما تعادل في لقاء الجولة الماضية أمام جراف دي داكار السنغالي بهدف دون رد في الجولة الثانية من دور المجموعات، علما بإنه فاز في لقاء الجولة الأولى أمام ساليتاس بهدف دون رد، فوز الصفاقسي في لقاء اليوم سيأمن له الصدارة بدون النظر لنتيجة اللقاء الأخر، ولا سيما وأن الفريق لم يتعرض للهزيمة حتى الآن، ويقدم مباريات جيدة المستوى على الجانب الفني والبدني.

موعد مباراة النجم الساحلي والصفاقسي والقنوات الناقلة لها

تقام مباراة النجم الساحلي والصفاقسي في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، الساعة الخامسة بتوقيت تونس، السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثالثة عصرا بتوقيت جرينيتش، وتذاع مباراة النجم الساحلي والصفاقسي عبر موقعنا يلا شوت توداي، وقنوات بي إن سبورت beIN Sports HD 4 بتعليق رؤوف خليف.