مشاهدة مباراة الاتحاد السكندري والمقاولون العرب بث مباشر اليوم 5-4-2021 في الدوري المصري

مشاهدة مباراة الاتحاد السكندري والمقاولون العرب بث مباشر اليوم 5-4-2021 في الدوري المصري

لقاء تحسين المراكز Al Ettehad Al Sakandary vs El Mokawloon El Arab في الدوري، مشاهدة مباراة الاتحاد السكندري والمقاولون العرب بث مبار في المباراة التي تقام على ستاد الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة السابعة عشرة، في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، عبر موقعنا يلا شوت توداي.

استطاع الاتحاد السكندري أن يعودة لسكة الانتصارات من جديد بعدما فاز على البنك الأهلي في الجولة الماضية بهدف دون رد، حسام حسن المدير الفني للاخضر سيبحث في لقاء اليوم عن استغلال عاملي الأرض والجمهور من أجل تحقيق الفوز الثاني على التوالي والحفاظ على فرصة في احتلال مركز بالمربع الذهبي ولا سيما وأن الفوز في لقاء اليوم سيجعله في المركز الرابع بفارق نقطتين عن بيراميدز.

يحتل الاتحاد السكندري المركز الخامس برصيد 25 نقطة بعدما شارك في 16 لقاء، حقق الفوز في 7 مباريات وتعادل في 4 مباريات وخسر في 5 مباريات وأحرز 18 هدفا وتلقت شباكه 18 هدفا.

تشكيل الاتحاد السكندري المتوقع أمام المقاولون

حراسة المرمى: محمد صبحي.
خط الدفاع: مروان عطية، السيد سالم، عبد الغني محمد، محمد الصباحي.
خط الوسط: خالد الغندور، عمار حمدي، كريم الديب، لوفي دايمون، روماريو ويليامز.
خط الهجوم: رزاق سيسيه.

موعد مباراة الاتحاد السكندري والمقاولون العرب والقنوات الناقلة لها

تقام مباراة الاتحاد السكندري والمقاولون العرب في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، الساعة الثامنة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الخامسة بتوقيت غرينيتش، تذاع مباراة الاتحاد والمقاولون العرب عبر موقعنا يلا شوت توداي وقنوات أون تايم سبورت.

يعاني المقاولون العرب من تذبذب الأداء في الموسم الجاري بشكل عام، مما تسبب في تراجع الفريق بجدول ترتيب الدوري العام، فريق الذئاب قادم للقاء اليوم من الهزيمة أمام غزل المحلة بهدف دون رد، وبكل تأكيد سيحشد عماد النحاس المدير الفني للذئاب قوته الضاربة من أجل حصد النقاط الثلاثة والعودة للقاهرة بالانتصار الذي سيصعد بالفريق مركزين بجدول الدوري.

يتواجد المقاولون العرب قبل لقاء اليوم في المركز الثالث عشر برصيد 15 نقطة بعدما شارك في 16 لقاء، حقق الفوز في 4 مباريات وتعادل في 3 مباريات وخسر في 9 مباريات وأحرز الفريق 15 هدفا وتلقت شباكه 21 هدفا.

تشكيل المقاولون العرب المتوقع أمام الاتحاد السكندري

حراسة المرمى : محمود أبو السعود .
خط الدفاع :أمير عابد، محمد سمير، فاروقا نور الدين، حسن الشامي،
خط الوسط الهجومي: إبراهيم صلاح، أحمد مجدي، محمد مجلي، سافيولا، لويس إدوارد،
خط الهجوم : أودو موزيس.