مشاهدة مباراة ولفرهامبتون ووست هام يونايتد بث مباشر اليوم 05-04-2021 في الدوري الانجليزي

مشاهدة مباراة ولفرهامبتون ووست هام يونايتد بث مباشر اليوم 05-04-2021 في الدوري الانجليزي

تحدي منتظر Wolverhampton Wanderers vs West Ham United في البريميرليج، مشاهدة مباراة وولفرهامبتون ووست هام يونايتد بث مباشر في المباراة التي تقام على ستاد مولينيو، بالجولة الثلاثون للدوري الإنجليزي، في تمام الساعة التاسعة والربع مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، عبر موقعنا يلا شوت توداي.
يسعى وولفرهامبتون صاحب الأرض والجمهور في لقاء اليوم إلى تحقيق الانتصار وحصد النقاط الثلاث والخروج من كبوة الهزيمة التي تعرض لها في اللقاء الماضي أمام ليفربول بهدف دون رد، وولفرهامبتون يعاني من تذبذب النتائج في الفترة الأخيرة حيث أن الفريق فاز على ليدز يونايتد بهدف دون رد، ثم تعادل مع نيوكاسل يونايتد بهدف لمثله، قبل أن يخسر برباعية مقابل هدف من مانشستر سيتي، وبعدها تعادل مع أستون فيلا سلبيا، قبل أن يخسر من الريدز حامل اللقب.
يقع وولفرهامبتون في المركز الرابع عشر برصيد 35 نقطة بعدما فاز في 9 مباريات من أصل 29 لقاء شارك فيهم، وتعادل في 8 مباريات وخسر في 12 لقاء، وأحرز الفريق 28 هدفا وتلقت شباكه 38 هدفا.

تشكيل وولفرهامبتون المتوقع أمام وست هام يونايتد

حراسة المرمى: باتريسيو.
الدفاع: كيلمان، كونور كوادي، بولي، نيتو.
الوسط: سايس ، روبين ، ديندونكير.، سيميدو
الهجوم: خيمينيز ، دانيال بودانس.

موعد مباراة وولفرهامبتون ووست هام يونايتد والقنوات الناقلة لها

تقام مباراة وولفرهامبتون ووست هام يونايتدفي تمام الساعة التاسعة والربع مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، الساعة العاشرة والربع مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية، الساعة السابعة والربع بتوقيت غرينيتش، وتذاع مباراة وولفرهامبتون ووست هام يونايتد عبر beIN Sports 1 HD Premium وموقعنا يلا شوت توداي.
وفي المقابل يسعى فريق وست هام إلى الخروج من النفق المظلم الذي يعيش فيه الفريق بالفترة الأخيرة بعدما خسر من مانشستر يونايتد بهدف دون رد، ثم تعادل إيجابيا مع أرسنال بثلاثة أهداف لمثلهم، ويتطلع بتحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث للتقدم للأمام في جدول الدوري، ولا سيما وأنه مقبل على مواجهة نارية في الجولة القادمة أمام ليستر سيتي.
يحتل وست هام يونايتد المركز السادس بجدول ترتيب البريميرليج برصيد 49 نقطة بعدما شارك في 29 مباراة وحقق الفوز في 14 مباراة وتعادل في 7 مباريات وخسر في 8 مباريات وأحرز 45 هدفا وتلقت شباكه 35 هدفا.

تشكيل وست هام يونايتد المتوقع أمام وولفرهامبتون

حراسة المرمي: فابيانسكي
خط الدفاع: ريان، عيسي، اوغبينا، أرون، ارتور
خط الوسط: بوين، سوتشيك، رايس، بابلو
خط الهجوم: انطونيو