مشاهدة مباراة الشارقة والريان بث مباشر اليوم 15-04-2022 في دوري ابطال اسيا

مشاهدة مباراة الشارقة والريان بث مباشر اليوم 15-04-2022 في دوري ابطال اسيا

اختبار قوي يجمع Al Rayyan SC بنظيره Sharjah FC في قمة منتظرة مشاهدة مباراة الريان والشارقة بث مباشر اليوم في الجولة الثالثة من مشوار دور المجموعات بدوري أبطال آسيا والمقرر إقامتها في تمام الساعة الثامنة والربع مساء بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب الملك فهد الدولي.

سنعود للخلف قليلا ونتذكر مواجهة دور الإقصائيات التي منحت الشارقة التأهل إلى دور المجموعات، حيث تمكن من التغلب على الزوراء العراقي بركلات الجزاء الترجيحية بنتيجة 6-5 بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله حيث سجل للشارقة خالد باوزير من علامة الجزاء، وأحر سعد عيد الأمير لأسود الرافدين.

بعد وصول الشارقة لدور المجموعات كانت هناك البداية السلبية بالخسارة من الهلال السعودي بهدفين مقابل هدف ومع ذلك فإن الفريق الإماراتي قدم مباراة كبيرة استحق عليها الإشادة، وفي الجولة الثانية تفوق على نظيره استقلال دوشنبه الطاجيكستاني بنتيجة 2-1 وسجل الثنائية كل من كايو لوكاس فيرنانديز وبيرنارد.

التشكيل المنتظر للشارقة أمام الريان:

عادل الحوسني في مركز حراسة المرمى

في الدفاع هناك اعتماد على كل من جوستافو أليكس وخالد الظنحاني وسالم سلطان وفينيسيوس

في منطقة خط الوسط هناك رغبة قوية في الدفع بكتيبة النجوم ماجد راشد ومحمد عبدالباسط ولوان بيريرا

في الهجوم سيكون الثنائي المميز كايو لوكاس وبن مالانجو

ما هو توقيت مباراة الريان والشارقة بدوري أبطال آسيا؟

أنتم اليوم على موعد مع مباراة الريان والشارقة يلا شوت اليوم في تمام الساعة السابعة والربع مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الثامنة والربع مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة التاسعة والربع مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة الخامسة والربع مساء بتوقيت جرينتش، وتذاع عبر قناة beIN Sports AFC HD بتعليق عامر الخوذيري.

في الجانب المقابل فإن نادي الريان تغلب في بداية المشوار على استقلال دوشنبه الطاجيكستاني بثلاثة أهداف مقابل هدفين بتوقيع ياسين براهيمي ويوهان بولي "ثنائية" ، قبل أن يخسر من نظيره الهلال السعودي بثلاثية بيضاء، في واحدة من المواجهات السيئة التي خاضها زملاء ياسين براهيمي.

تشكيلة منتظرة للريان أمام الشارقة:

في حراسة المرمى: فهد يونس

في الدفاع: محمد جمعة - أحمد ياسر - دمي تراوري - علي كريمي

في الوسط: أسامة الطيري - ستيفن نزونزي - مصطفى أبو ليلة

في الهجوم: ياسين براهيمي - يوهان بولي - هاشم علي