مشاهدة مباراة السد والوحدات بث مباشر اليوم 15-04-2022 في دوري ابطال اسيا

مشاهدة مباراة السد والوحدات بث مباشر اليوم 15-04-2022 في دوري ابطال اسيا

تحد الكبار يشتعل بين Al Sadd SC في مواجهة النشامى Al Wehdat SC مساء اليوم مشاهدة مباراة السد القطري والوحدات الأردني بث مباشر اليوم في الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال آسيا، وذلك في تمام الساعة السابعة والربع مساء بتوقيت القاهرة على استاد الأمير محمد بن فهد.

ترتيب المجموعة الخامسة بعد مرور جولتين

من الوهلة الأولى عندما تنظر إلى ترتيب المجموعة الخامسة يصيبك الكثير من الدهشة والمفاجأة فستجد أن الثنائي المتصدر هما الثنائي الأقل ترشيحا، حيث يحتل ناساف كارشي الأوزبكي الصدارة برصيد 4 نقاط وهو نفس رصيد الفيصلي السعودي، في حين يأتي السد القطري في المركز الثالث برصيد نقطة وهي ذات النقطة التي يمتلكها الوحدات الأردني.

توقيت مباراة السد والوحدات الأردني اليوم

وتنطلق مباراة الوحدات الأردني والسد القطري يلا شوت في تمام الساعة السابعة والربع مساء بتوقيت القاهرة، التاسعة والربع مساء بتوقيت أبو ظبي، الخامسة والربع مساء بتوقيت جرينتش، الساعة الثامنة والربع مساء بتوقيت مكة المكرمة عبر قناة beIN Sports AFC HD بتعليق حفيظ دراجي.

السد القطري استهل مشواره في دور المجموعات بالتعادل أمام ناساف كارشي الأوزبكي فبعد أن سجل بيدرو ميجيل الهدف الأول للمنافس بالخطأ في مرمى فريقه، قدم خوخي بوعلام هدف التعادل الجميل في شباك الفريق الأوزبكي، ومع الوصول للجولة الثانية كانت الخسارة من الفيصلي بهدفين مقابل هدف رغم تقدم الذئاب بهدف أول لحسن الهيدوس في الدقيقة 4.

التشكيل المتوقع للسد القطري أمام الوحدات الأردني:

المدرب: جارسيا

طريقة اللعب: 4-5-1 وتتحول لطريقة 4-4-2 وفي بعض الأحيان يخوض الفريق مبارياته بطريقة 4-3-3

حراسة المرمي : برشم

المدافعون: كوريا – خوخي – وو يونغ – عبد الكريم حسن

لاعبو خط الوسط : سانتوس – حسن الهيدوس – أسد – سانتي كازورلا – أكرم عفيف

المهاجمون: بغداد بونجاح

مشوار فريق السد في أول جولتين تكرر مع الوحدات الأردني فبعد تعادل إيجابي بهدف لمثله أمام الفيصلي الأردني، حضرت الخسارة في المرحلة الثانية أمام ناساف كارشي الأوزبكي بثنائية نظيفة وبات مطالبا بالعمل من أجل الظفر بالثلاث نقاط في مباراة الليلة.

التشكيل المنتظر للوحدات أمام السد القطري:

المدرب: رائد عساف

طريقة اللعب: 4-3-3

المرمى: أحمد عبدالستار

المدافعون: شلباية - خير الله - خطاب - أبو حشيش

لاعبو خط الوسط: كلارنس - أحمد سمير - فادي عوض

المهاجمون: أبو عمارة - محمد أنس - خالد عصام