مشاهدة مباراة انتر ميلان وسبيزيا بث مباشر اليوم 15-04-2022 في الدوري الايطالي

مشاهدة مباراة انتر ميلان وسبيزيا بث مباشر اليوم 15-04-2022 في الدوري الايطالي

يتطلع فريق Inter Milan لمواصلة الضغط على القمة أمام Spezia Calcio سهرة الجمعة, مشاهدة مباراة إنتر ميلان وسبيزيا بث مباشر اليوم في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، على ملعب ألبرتو بيكو في المرحلة الثالثة والثلاثين من دوري الدرجة الأولى الإيطالي.

الصراع على لقب الكالتشيو مشتعل للغاية في جولاته الحاسمة، ومن يعتقد أن هناك فريقا بعينه سيفوز فهو يتخيل سيناريو خاص به لأن الأمور مفتوحة على كل الاحتمالات ومن الوارد أن يفوز بها إنتر ميلان صاحب الكلمة العليا في مباراة الليلة، أو ميلان أو نابولي، أو حتى يوفنتوس الذي ينتظر سقوط الثلاثي للانقضاض على القمة.



توقيت مباراة إنتر ميلان وسبيزيا اليوم

وتبدأ مباراة إنتر ميلان وسبيزيا في تمام الساعة 19:00 مساء بتوقيت القاهرة، الساعة 21:00 مساء "توقيت أبو ظبي"، الساعة 20:00 مساء "توقيت مكة المكرمة" ويمكنكم متابعتها من خلال الدوري الإيطالي عبر موقع يلا شوت يوتيوب.

8888

في الجولات الخمس الماضية من الكالتشيو ظهر إنتر ميلان قويا وتفوق في 3 منها على ساليرنيتانا بخماسية نظيفة وعلى يوفنتوس بهدف وعلى هيلاس فيرونا بثنائية نظيفة، وتعادل في مناسبتين بنتيجة 1-1 أمام تورينو وفيورنتينا.

تشكيل إنتر ميلان المتوقع أمام سبيزيا:

مدرب إنتر: سيموني إنزاجي

طريقة اللعب: 4-4-2 صريحة بوجود إيدين دجيكو ولاوتارو مارتينيز في الهجوم ومع غياب الأخير فإن أنخيل كوريا هو الحل المناسب لتعويضه.

المرمى: سمير هاندانوفيتش.

كتيبة الدفاع: ميلان إشكرينيار – ستيفين دي فراي – فيديريكو دي ماركو – دينزيل دومفريز.

كتيبة الوسط: نيكولا باريلا – مارسيلو بروزوفيتش – هاكان تشالهان أوجلو – إيفان بيريسيتش.

ثنائي الهجوم: أنخيل كوريا – إيدين دجيكو.

وفي الوقت الذي ينافس فيه إنتر ميلان بقوة على لقب الدوري الإيطالي باحتلاله المركز الثاني برصيد 66 نقطة بفارق نقطتين عن جاره ميلان فإن سبيزيا يأتي في المرتبة الخامسة عشر برصيد 33 نقطة.

8888

تشكيل سبيزيا المتوقع أمام إنتر ميلان:

المدرب: تياجو موتا

طريقة اللعب: صريحة كما هو الحال في إنتر باللعب 4-4-2

حراسة المرمى: ايفان بروفيديل.

المدافعون: أركاديوس ريكا، ديميتريس نيكولاو، مارتين إيرليك، كيلفن أميان.

لاعبو خط الوسط: سيموني باستوني، ياكوب كيفيور، جيوليو ماجيوري، إمانويل جياسي.

المهاجمون: كيفن أجوديلو، دافيد ستريليتس.