مشاهدة مباراة ريال مدريد وتشيلسي بث مباشر اليوم 12-04-2022 في دوري ابطال اوروبا

مشاهدة مباراة ريال مدريد وتشيلسي بث مباشر اليوم 12-04-2022 في دوري ابطال اوروبا

مشاهدة مباراة ريال مدريد وتشيلسي يلا شوت توداي

بث مباشر الريال وتشيلسي في الابطال قمة لا يستهان بها البث المباشر لمباراة الريال وتشيلسي يلا شوت Real Madrid أمام Chelsea مساء الثلاثاء, مشاهدة مباراة ريال مدريد وتشيلسي بث مباشر اليوم في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا على ملعب سانتياجو بيرنابيو في مواجهة رد الاعتبار للبلوز ضد الملكي المتحفز.

فعلها ريال مدريد في الذهاب وخرج من ملعب ستامفورد بريدج بنتيجة إيجابية للغاية بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف جاءت جميع الأهداف عن طريق كريم بنزيما الذي يبرهن في كل مرة أنه منقذ الملكي وحامل لوائه الاول نحو التتويج بلقب التشامبيونزليج هذا الموسم، وان تحققت فستكون الأولى منذ رحيل المدرب زين الدين زيدان والنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

كريم بنزيما أيقونة فرنسية تصنع المستحيل في ريال مدريد

المدقق في نتائج ريال مدريد خلال آخر السنوات يجد أن كريم بنزيما هو أيقونة الفريق وصانع الحدث الأبرز في كل يتواجد بها الملكي في القمة، ولن نبتعد كثيرا فعند ذكر الأبطال وخسارة في دور الستة عشر أمام باريس سان جيرمان الفرنسي بهدف دون رد في البارك دي برانس ، حمل النجم الفرنسي لواء أبناء مدريد في الإياب وسجل ثلاثية رائعة قاد بها الملكي لقهر البي اس جي، في البيرنابيو وهي عادة تكررت أمام تشيلسي في معقل الأخير، فهل تنكسر الجرة هذه المرة في مدريد أم تتواصل الأمنيات والدعوات للوصول إلى قمة الهرم الأوروبي وهو أمر معتاد عليه الميرينجي يلا شوت توداي.



موعد مشاهدة مباراة ريال مدريد وتشيلسي في دوري ابطال اوروبا والقنوات الناقلة للبث المباشر

موعد مشاهدة مباراة ريال مدريد وتشيلسي اليوم مباشر

الأصدقاء الاعزاء عشاق كرة القدم الأوروبية دعوا كل شيء في ايديكم فنحن اليوم أمام قمة خارج التوقعات مفتوحة على كل الاحتمالات بين ريال مدريد وتشيلسي في المواجهة التي تنطلق في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة السابعة مساء بتوقيت جرينتش، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت أبو ظبي وتذاع عبر قناة بي إن سبورتس اتش دي 1 بريميوم وقناة بي إن سبورتس اتش ار فور كيه ويعلق عليها العماني خليل البلوشي.

أرقام ريال مدريد وتشيلسي في البطولات المحلية

مشاهدة مباراة ريال مدريد وتشيلسي بث مباشر الان

أرقام الريال في الدوري الاسباني

المركز: الأول

عدد النقاط: ٧٢ نقطة

المباريات: ٣١ مباراة حتى الآن

عدد الانتصارات: ٢٢ انتصار

الخسائر: ٣ هزائم

التعادلات: ٦ تعادلات

الأهداف المسجلة: ٦٣ هدفا

الأهداف المستقبلة؛ ٢٦ هدفا

هداف الفريق في الليجا: كريم بنزيما ٢٤ هدفا



أرقام تشيلسي في الدوري الانجليزي

المركز: الثالث

عدد النقاط: ٦٢ نقطة

عدد المباريات: ٣٠ مباراة

عدد الانتصارات: ١٨ انتصارا

عدد الهزائم: ٤ خسائر

التعادلات: ٨ تعادلات

الأهداف المسجلة: ٦٤ هدفا

الأهداف المستقبلة: ٢٣ هدفا

هداف الفريق في البريميرليج: ماسون مونت ١٠ أهداف

تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام تشيلسي

المدرب: كارلو أنشيلوتي

طريقة اللعب: 4-3-3 وهي الطريقة المعتادة. لكارلو أنشيلوتي وقد تتغير لتتحول إلى 4-4-2

في حراسة المرمى: تيبو كورتوا.

المدافعون: لوكاس فاسكيز – إيدير ميليتاو – دافيد ألابا – مارسيلو.

لاعبو خط الوسط: كاسيميرو – فيدي فالفيردي – إدواردو كامافينجا.

المهاجمون: رودريجو – كريم بنزيمة – فينيسيوس جونيور.

مباراة للنسيان في ملعب ستامفورد بريدج

الكثير من مشجعي تشيلسي الذين حضروا إلى ملعب ستامفورد بريدج لم يصدقوا ما حدث فعندنا تتلقى هدفين في شوط أول وفي 3 دقائق فقط من توقيع كريم بنزيما فأنت ستجد نفسك محاصرا باليأس والإحباط والكثير من الرغبة في إنهاء المباراة قبل أن تبدأ، لكن هدف تقليص الفارق الذي جاء بواسطة النجم الألماني كاي هافيرتز، ومع بداية الشوط الثاني سجل بنزيما من جديد هدف الملكي الثالث لينهي المباراة مبكرا.

تشكيل تشيلسي المتوقع أمام ريال مدريد

المدرب: الألماني توماس توخيل

طريقة اللعب: 4-3-3

حراسة المرمى: إدوارد ميندي.

خط الدفاع: تشالوباه، تياجو سيلفا، أنطونيو روديجر، أزبيليكويتا.

خط الوسط: كوفاسيتش، نجولو كانتي، ألونسو.

خط الهجوم: ماسون ماونت، بوليسيتش، هافيرتز.

تاريخ مباريات ريال مدريد وتشيلسي بدوري أبطال أوروبا

مشاهدة مباراة ريال مدريد و تشيلسي بث مباشر

لعب الفريقان 3 مباريات حتى الآن في بطولة دوري أبطال أوروبا وحضر الفوز مرة لريال مدريد في حين أن التعادل حضر في مناسبة واحدة وجاء الفوز مرة واحدة لتشيلسي.

كما وسجل الملكي 4 أهداف في شباك تشيلسي، وأحرز اليلوز 4 أهداف وكان أول لقاء 1-1 في البيرنابيو في النسخة الماضية من بطولة دوري أبطال أوروبا، أما اللقاء التاني 2-0 لتشيلسي في ستامفورد بريدج وفي اللقاء الثالث جاء في الإياب على ستامفورد بريدج وحقق الريال الفوز 3-1.

بنزيما ينهي عقدة تشيلسي

بالتأكيد فإن تشيلسي مثل عقدة كبيرة لنادي ريال مدريد على مدار السنوات الأخيرة فهو لم يلتقي معه في دوري الأبطال سوى مواجهتين فقط في التشامبيونزليج وكان التفوق حاضرا للبلوز وهو الحال بالنسبة للبطولات الآخرى كالسوبر الأوروبي قبل أكثر من 20 عاما وفي بطولات أوروبية أخرى، لكن الفرنسي كريم بنزيمة جاء ليفك العقدة بتسجيله ثلاثية وتقديم فوز هو الأول للملكي على الأزرق في تاريخ مواجهاتهما الرسمية.

هل يحقق تشيلسي ريمونتادا تاريخية في البيرنابيو؟

فريق تشيلسي كان مميزا في دور المجموعات وتعثراته الأخيرة قادته للمركز الثاني في مجموعته خلف يوفنتوس، وفي دور الستة عشر تمكن من عبور ليل الفرنسي بسهولة بالفوز عليه بنتيجة ٤-١ في مجموع مواجهتي الذهاب والاياب، وبعد الخسارة في ذهاب دور الثمانية هل يحقق البلوز المفاجأة ويسجل ريمونتادا تاريخية.