مشاهدة مباراة الجزيرة والشباب بث مباشر اليوم 11-04-2022 في دوري ابطال اسيا

مشاهدة مباراة الجزيرة والشباب بث مباشر اليوم 11-04-2022 في دوري ابطال اسيا

تختبر كتيبة Shabab قوتها بمواجهة صعبة أمام Jaziera اليوم الاثنين مشاهدة مباراة الشباب والجزيرة بث مباشر في تمام الساعة الحادية عشر والربع مساء بتوقيت مكة المكرمة على ملعب الأمير فيصل بن فهد في واحدة من لقاءات المرحلة الثانية من دور المجموعات بدوري الأبطال الآسيوي.

عندما تمتلك عددا من اللاعبين أصحاب الخبرة والمهارة، فأنت لديك أفضلية واضحة وهنا نتحدث عن عن الأرجنتيني ايفر بانيجا الذي سجل ثنائية رائعة في شباك مومباي سيتي الهندي في الجولة الافتتاحية من دور المجموعات من دوري أبطال آسيا قبل أن يحرز الهدف الثالث مروان تركي العمار، وهي بداية مثالية الفريق السعودي في انطلاق مشواره بالبطولة الآسيوية.



تشكيل الشباب المتوقع أمام الجزيرة

حراسة المرمى: فواز القرني.

خط الدفاع: عبد الله الشامخ، أحمد شراحيلي، حسان تمبكتي، فواز الصقور.

خط الوسط: حسين القحطاني، بانيجا، باولينهو، هتان باهبري، تركي العمار.

خط الهجوم: كارلوس جونيور.

توقيت مباراة الشباب VS الجزيرة اليوم بدوري الأبطال



وتبدأ مباراة الجزيرة الإماراتي والشباب السعودي في تمام الساعة العاشرة والربع مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الثانية عشر والربع بعد منتصف الليل بتوقيت أبو ظبي، الساعة الحادية عشر والربع مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثامنة والربع مساء بتوقيت جرينتش، الساعة التاسعة والربع مساء بتوقيت الجزائر، وتلتقون بها عبر قناة بي إن سبورتس اتش دي بتعليق فهد العتيبي، وقناة SSC Sports HD 7 بتعليق حسن العيدروس.

أما نادي القوة الجوية العراقي فقد تفوق في أولى مبارياته بدور المجموعات على طرف مباراة الليلة نادي الجزيرة الإماراتي بهدفين مقابل هدف، وهي خسارة مفاجئة خاصة أن الفريق يمتلك العديد من الأسماء المهمة في تشكيلته.

تشكيل الجزيرة الإماراتي أمام الشباب

في حراسة المرمى : علي خصيف.

في خط الدفاع : محمد ربيع _ محمد العطاس - كوسانوفيتش - الحمادي.

في خط الوسط : عبدالله إدريس - عبدالله رمضان - سيريرو.

في خط الهجوم : عبدالله ديابي - فيكتور سا - احمد العطاس