مشاهدة مباراة الدحيل وسباهان بث مباشر اليوم 10-04-2022 في دوري ابطال اسيا

مشاهدة مباراة الدحيل وسباهان بث مباشر اليوم 10-04-2022 في دوري ابطال اسيا

سيخوض فريق Sepahan Isfahan اختبارا مميزا أمام Al Duhail في أدغال آسيا,  مشاهدة مباراة الدحيل وسباهان أصفهان بث مباشر اليوم في تمام الساعة الثامنة والربع مساء بتوقيت مكة المكرمة على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في ثاني مواجهات دور المجموعات من بطولة دوري أبطال آسيا.

بالنظر إلى تشكيل نادي الدحيل القطري فإن هناك العديد من اللاعبين العالميين المتواجدين في تشكيلة الفريق من بينهم المدافع ألديرفيلد الذي لعب لنادي توتنهام هوتسبير السابق كما أنه عنصر أساسي في تشكيلة منتخب بلجيكا.

مباراة مانشستر سيتي وليفربول بث مباشر يلا شوت

تشكيل الدحيل المتوقع أمام سباهان أصفهان اليوم

حراسة المرمى: صلاح زكريا موسى.

الدفاع: سلطان البريك وتوبي

ألديرفايرلد وبسام هشام وإسماعيل محمد.

الوسط: فرجاني ساسي وكريم بوضيف ونام تاي هي.

الهجوم: المعز علي ومايكل أولونجا وإدملسون جونيور.



توقيت مباراة الدحيل وسباهان أصفهان اليوم

وتلتقون مع مباراة الدحيل وسباهان أصفهان اليوم في تمام الساعة التاسعة والربع مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة الثامنة والربع مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السابعة والربع مساء بتوقيت القاهرة، عبر قناة بي إن سبورتس اتش دي AFC وقناة SSC Sports HD 1.

وسجل ادميلسون هدفا مبكرا في الدقيقة السابعة من عمر مباراته الأولى أمام التعاون السعودي قبل أن يعادل الأخير النتيجة في الدقيقة 11 عن طريق ليندر تاوامبا، وقبل النهاية خطف السكري هدف الفوز الثمين عن طريق هدف ثان بواسطة ميدران، أما سباهان أصفهان فقد تفوق في أولى مبارياته على باختاكور الأوزبكي بثلاثة أهداف مقابل هدف في مباراة شهدت تألق النجم شهريار.