مشاهدة مباراة نهضة البركان والجيش الرواندي بث مباشر اليوم 05-12-2021 في الكونفدرالية الافريقية

مشاهدة مباراة نهضة البركان والجيش الرواندي بث مباشر اليوم 05-12-2021 في الكونفدرالية الافريقية

مواجهة منتظرة Renaissance Berkane vs Rwandaises de Défense في كأس الاتحاد، مشاهدة مباراة نهضة البركان والجيش الرواندي بث مباشر في المباراة التي تقام على ستاد البلدي لبركان ضمن منافسات الإياب لدور الـ32 مكرر من كأس الاتحاد الإفريقي "الكونفدرالية" في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، عبر موقعنا يلا شوت توداي.

استطاع نهضة البركان أن يفرض نتيجة التعادل في لقاء الذهاب أمام بطل روندا الذي قدم مباراة من العيار الثقيل، فريق نهضة البركان استغل على خبرات لاعبيه في جولة الذهاب ليخرج بتعادل ثمين يجعل الفريق المغربي على أعتاب التأهل لدور المجموعات، فريق نهضة البركان سيخوض لقاء اليوم بشراسة هجومية مع غلق المساحات على لاعبي بطل رواندا، الجهاز الفني لفريق نهضة البركان حذر اللاعبين من ارتكاب الأخطاء الساذجة والفردية ولا سيما وأن الفريق الرواندي يمتلك لاعبين أصحاب أطوال مما يشكل خطورة على مرمى الفريق المغربي في لقاء اليوم.

تشكيل نهضة البركان المتوقع أمام الجيش الرواندي

حراسة المرمى: أمين الوعد.

- خط الدفاع: كريم باعدي، حمزة موساوي، أمين بنطرشة، حمزة الركراكي.

- خط الوسط: بكر الهلالي، العربي الناجي، سفيان المودن.

- خط الهجوم: يوسف الفحلي، إبراهيم البحراوي، تويسيلا.

موعد مباراة نهضة البركان والجيش الرواندي والقنوات الناقلة لها

تتابعون مباراة نهضة البركان والجيش الرواندي في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة، الساعة السادسة بتوقيت غرينيتش، وتذاع مواجهة نهضة البركان والجيش الرواندي عبر موقعنا يلا شوت توداي والفضائية المغربية.

وفي الجانب الأخر سيبحث الفريق الرواندي في لقاء اليوم عن غلق المساحات أمام لاعبي نهضة البركان، الفريق الرواندي سيخوض لقاء اليوم بهدفين الأول هو خطف هدفا في أي وقت ومن أنصاف الفرص أو الذهاب باللقاء لركلات الجزاء الترجيحية التي تحمل نسبة 50% لكل فريق من أجل التأهل للدور القادم ومواصلة المشوار الإفريقي.

وسيعول الفريق الرواندي على سرعات لاعبي الجنب في التحول من الدفاع للهجوم وخاصة ذلك ما حدث في لقاء الذهاب وشكل خطورة كبيرة على مرمى بطل المغرب وكان الفريق على أعتاب تحقيق الفوز لولا غياب التوفيق في اللقاء.

معلومات مباراة نهضة البركان والجيش الرواندي.
ما هو موعد مباراة نهضة البركان والجيش الرواندي في الكونفدرالية الافريقية؟
08:00 مساءاً بتوقيت مصر, 09:00 مساءاً بتوقيت السعودية, 07:00 مساءاً بتوقيت غرينتش.
ما هي القنوات الناقلة لمباراة نهضة البركان والجيش الرواندي؟
المغربية الرياضية.
ما هي البطولة التي تلعب خلالها مباراة نهضة البركان والجيش الرواندي؟
كأس الكونفدرالية الافريقية.
من هو معلق مباراة نهضة البركان والجيش الرواندي؟
هشام فرج.
نتيجة مباراة نهضة البركان والجيش الرواندي؟
سوف يتم وضع النتيجة عقب انتهاء اللقاء.