مشاهدة مباراة السعودية وكوت ديفوار بث مباشر اليوم 22-07-2021 في الأولمبياد

مشاهدة مباراة السعودية وكوت ديفوار بث مباشر اليوم 22-07-2021 في الأولمبياد

مواجهة منتظرة cote d'Ivoire vs Saudi Arabia في الأولمبياد، مشاهدة مباراة السعودية وكوت ديفوار بث مباشر في اللقاء الذي يقام الساعة الحادية عشرة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية، ويحتضنها ستاد نيسان، ضمن منافسات الجولة الأولى لدور المجموعات بأولمبياد طوكيو عبر موقعنا يلا شوت توداي.

يتطلع الأخضر السعودي إلى تحقيق أول فوز له في مشواره بالألمبياد، المنتخب السعودي قدم أداء أكثر من ممتاز في بطولة كأس الأمم الأسيوية للشباب وتأهل للأولمبياد عن جدارة واستحقاق.

المنتخب السعودي خاض أكثر من لقاء ودي استعدادا للقاء اليوم وبداية الأولمبياد حيث فاز على ليبيريا وتعادل مع المكسيك ثم خسر من الأرجنتين وبعدها تعادل مع أوغندا ثم فاز على أوغندا وبعدها تعادل مع رومانيا في مباراتين واحدة سلبيا والأخرى إيجابيا.

قائمة السعودية تضم لاعبين أصحاب خبرات معظمهم سبق له وأن شارك في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، وتضم القائمة كل من، زيد البواردي ، محمد الربيعي ، أمين بخاري، سعود عبد الحميد ، عبد الإله العمري ، خليفة الدوسري ، خالد الدبيش ، ياسر الشهراني * ، حمد اليامي ، عبد الله حسون ، عبد الباسط هندي، تركي العمار ، سالم الدوسري، سلمان الفرج ، خالد الغنام ، علي الحسن ، أيمن الخليف ، سامي النجعي ، ناصر العمران ، مختار علي ، عبدالرحمن غريب ، أيمن يحيى، عبدالله الحمدان ، عبدالرحمن اليامي.

تشكيل السعودية المتوقع أمام كوت ديفوار

حراسة المرمى: محمد الربيعي

الدفاع: سعود عبد الحميد ، عبد الإله العمري ، ياسر الشهراني ، عبد الباسط هندي.

الوسط: تركي العمار ، سالم الدوسري ، سلمان الفرج، ناصر العمران

الهجوم: عبدالله الحمدان ، عبدالرحمن اليامي.

موعد مباراة السعودية وكوت ديفوار والقنوات الناقلة لها

تقام مباراة السعودية وكوت ديفوار في تمام الساعة الحادية عشرة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية، الساعة العاشرة والنصف بتوقيت جمهورية مصر العربية، الساعة الثامنة والنصف بتوقيت غرينيتش، وتذاع مباراة السعودية وكوت ديفوار beIN Sports HD Xtra 1 بتعليق عصام الشوالي.

وفي الجانب الأخر يبحث منتخب ساحل العاج عن قلب كل الترشيحات والتوقعات التي تصب في صالح الأخضر السعودي والخروج باللقاء بالنقاط الثلاث، المنتخب العاجي واحد من أقوى وأخطر المنتخبات الإفريقية وله باع طويل في البطولات الإفريقية والعالمية، وسيبحث الفريق في لقاء اليوم عن استغلال أنصاف الفرص لتحقيق نتيجة إيجابية في ضربة البداية بمشواره الأوليمبي.