مشاهدة مباراة بايرن ميونخ ولايبزيج بث مباشر اليوم 03-04-2021 في الدوري الالماني

مشاهدة مباراة بايرن ميونخ ولايبزيج بث مباشر اليوم 03-04-2021 في الدوري الالماني

لقاء قوي Bayern Munich vs Leipzig في الدوري الألماني، مشاهدة مباراة بايرن ميونخ ولايبزيج بث مباشر في المباراة التي تقام على ستاد ريد بول ارينا، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين للدوري الإيطالي، في تمام الساعة السادسة والنصف بتوقيت القاهرة، عبر موقعنا يلا شوت توداي.

قمة نارية تجمع بين بايرن ميونخ ولايبزيج في الوري الألماني، يبحث كل فريق في لقاء اليوم عن الانتصار وحصد النقاط الثلاث من أجل تعزيز موقفهما في جدول تريتب الدوري الألماني، فريق بايرن ميونخ يسعى إلى الابتعاد أكثر بالصداة أما فريق لايبزيج فيسعى إلى تضيق الخناق مع حامل اللقب والعوودة من جديد بقوة إلى المنافسة على اللقب.

بايرن ميونخ يخوض لقاء اليوم قادما من انتصار ساحق أمام ستوتجارت في الجولة الماضية برباعية دون رد، وقدم الفريق مباراة قوية على الجانب الدفاعي والهجومي واستحق الانتصار وحصد النقاط الثلاث، أما فريق لايبزيج فقادم من الانتصار على أرمينيا بيليفيلد بهدف دون رد في الأسبوع الماضي ويمني النفس بمواصلة العروض القوية وحصد النقاط الثلاث للقاء الثاني على التوالي.

بايرن ميونخ يتواجد حاليا في المركز الأول برصيد 61 نقطة بعدما فاز في 19 مباراة وتعادل في 4 مباريات وتعرض للهزيمة في 3 مباريات وأحرز الفريق 78 هدفا وتلقت شباكه 35 هدفا، أما فريق لايبزيج فيقع في المركز الثاني برصيد 57 نقطة بعدما فاز في 17 لقاء وتعادل في 6 مباريات وخسر في 3 مباريات، وأحرز الفريق 45 هدفا وتلقت شباكه 21 هدفا.

تشكيل بايرن المتوقع أمام لايبزيج

في حراسة المرمى: مانويل نوير

خط الدفاع: بينجامين بافارد - جيروم بواتينج - ديفيد ألابا - ريتشاردز

خط الوسط: مارك روكا - ليون جروتسكا - توماس مولر

خط الهجوم: كينجسلي كومان - سيرجي جنابري - ساني

موعد مباراة بايرن ميونخ ولايبزيج والقنوات الناقلة لها

تنطلق صافرة بداية مباراة بايرن ميونخ ولايبزيج في تمام الساعة الرابع والنصف بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، الساعة الخامسة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الواحدة والنصف بتوقيت غرينيتش، وتذاع مباراة بايرن ميونخ وشتوتجارت عبر موقعنا يلا شوت توداي وقنوات بي إن سبورت.

تشكيل لايبزيج المتوقع أمام بايرن ميونخ

حراسة المرمى: جولاسى

الدفاع: كوناتى – أوباميكانو – أوربان

خط الوسط: موكيلى – سابيتزير – كامبل – انجيلينو

الهجوم: فرسبرج – اولمو – نكونكو