مشاهدة مباراة انتر ميلان وبولونيا بث مباشر اليوم 03-04-2021 في الدوري الايطالي

مشاهدة مباراة انتر ميلان وبولونيا بث مباشر اليوم 03-04-2021 في الدوري الايطالي

لقاء الهروب بالقمة Internazionale Milano vs Bologna في الكالتشيو، مشاهدة مباراة إنتر ميلان وبولونيا بث مباشر في المباراة التي تقام على ستاد ريناتو دال آرا، في تمام الساعة التاسعة إلا ربع بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين للدوري الإيطالي، عبر موقعا يلا شوت توداي.

يبحث فريق إنتر ميلان عن الانتصار في لقاء اليوم وحصد النقاط الثلاث من أجل الحفاظ على صدارة جدول ترتيب الدوري الإيطالي، فريق إنتر ميلان قادم للقاء اليوم من الانتصار على تورينو في الأسبوع الماضي بهدفين لهدف، وسيكون على فرصة ممتازة للابتعاد بالصدارة ولا سيما وأن الفريق قادم على مواجهات سهلة نسبيا أمام ساسولو وكالياري وتصب الخبرات والإمكانيات في صالح فريق إنتر ميلان.

إنتر ميلان يتواجد حاليا في المركز الأول برصيد 65 نقطة بعدما فاز في 27 مباراة، وحقق الفوز في 20 لقاء وتعادل في 5 مباريات وخسر في مباراتين وأحز 65 هدفا وتلقت شباكه 26 هدفا.

تشكيل إنتر ميلان المتوقع أمام بولونيا

حراسة المرمى: سمير هاندانوفيش

خط الدفاع: دانيلو دي أمبروزيو، أليساندرو باستوني، أليكساندر كولاروف، أشلي يونج

خط الوسط: نيكولو باريلا، مارسيلو بروزوفيتش، إيفان بيريشيتش، كريستيان إيركسن

خط الهجوم: روميلو لوكاكو، لاوتارو مارتينيز.

موعد مباراة إنتر ميلان وبولونيا والقنوات الناقلة لها

تنطلق مباراة إنتر ميلان وبولونيا في تمام الساعة 20:45بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، الساعة 21:45بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 18:45بتوقيت غرينيتش، وتذاع مباراة إنتر ميلان وبولونيا عبر beIN Sports HD 3 ويعلق عليهاسوار الذهب وموقعنا يلا شوت توداي.

وفي الجانب الأخر يتطلع فريق بولونيا إلى تحقيق أداء قوي أمام إنتر ميلان ولا سيما وأن الفريق قادم من الانتصار على كروتوني في الأسبوع الماضي بثلاث أهداف مقابل هدفين، فريق بولونيا يمني النفس بتقديم عرض قوي أمام إنتر ميلان في لقاء اليوم وتفادي الهزيمة وخاصة أن النتيجة الإيجابية ستدفع بالفريق مركزين في جدول الدوري الإيطالي.

يخوض بولونيا لقاء اليوم في المركز الحادي عشر برصيد 34 نقطة بعدما فاز في 9 مباريات وتعادل في 7 مباريات وخسر في 12 لقاء وأحرز 39 هدفا وتلقت شباكه 44 هدفا.

تشكيل بولونيا المتوقع أمام إنتر ميلان

حراسة المرمى:سكوروبسكي

خط الدفاع: تومياسو، دانيلو، دينسويل، ديجكس

خط الوسط:ميديل، سفانبيرج، سوريانو، سانسوني

خط الهجوم: أورسوليني، بارو.