مشاهدة مباراة جالطة سراي وهاتاي سبور بث مباشر اليوم 03-04-2021 في الدوري التركي

مشاهدة مباراة جالطة سراي وهاتاي سبور بث مباشر اليوم 03-04-2021 في الدوري التركي

مواجهة قوية بين Hatayspor vs Kayserispor بالدوري التركي، مشاهدة مباراة جالطة سراي وهاتاي سبور بث مباشر في المباراة التي تقام على ستاد أنطاكيا أتاتورك ستاديومو، ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثون للدوري التركي، في تمام الساعة السادسة مساء، عبر موقعنا يلا شوت توداي.

يبحث فريق جالطة سراي عن الانتصار في لقاء اليوم وحصد النقاط الثلاث بعدما خسر لقاء الجولة الماضية أمام تشايكور ريزا سبور بأربعة أهداف مقابل ثلاث، الفريق التركي يرفع شعار لا بديل عن الانتصار من أجل الحفاظ على فرصه في المنافسة على لقب الدوري، ويعول الفريق الكثير والكثير في لقاء اليوم على الدولي المصري مصطفى محمد من أجل قيادة هجوم فريقه والوصول شباك أصحاب الأرض وحصد النقاط الثلاث.

يدخل جالطة سراي لقاء اليوم في المركز الثاني برصيد 61نقطة بعدما شارك 30لقاء، بعدما فاز في 19 لقاء وتعادل في 4 مباريات وخسر في 7 مباريات، وأحرز 61 هدفا وتلقت شباكه 27 هدفا.

تشكيل جالطة سراي المتوقع أمام هاتاي سبور

حراسة المرمى: فيرناندو موسليرا.

الدفاع: عمر بايرام – كريستيان لوينداما – مارساو - دياندري ليدلين.

الوسط: أوغينيكارو إيتيبو.

أمامه: أردا توران – جيدسون فيرنانديش – إيمري كيلينيتش – هنري أونيكورو.

الهجوم: مصطفى محمد.

موعد مباراة جالطة سراي وهاتاي سبور والقنوات الناقلة لها

تبدأ صافرة مباراة جالطة سراي وهاتاي سبور في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الخامسة مساء بتوقيت تونس، الساعة السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، وتذاع مباراة جالطة سراي وهاتاي سبور عبر موقعنا يلا شوت توداي وbeIN Sports HD 1 TR.

وفي الجانب الأخر يسعى فريق هاتاي سبور إلى استغلال عامل الأرض لحصد النقاط النقاط الثلاث في لقاء اليوم والخروج من كبوة الهزيمة التي تعرض لها في الأسبوع الماضي أمام تشايكور ريزا سبور بهدف دون رد، فريق هاتاي سبور يمر بفترة من عدم التوازن على مستوى النتائج على الرعم من الأداء الجيد الذي يقدمه في أخر ثلاث مباريات.

ويتواجد فريق هاتاي سبور في المركز السابع برصيد 46 هدفا بعدما شارك في 29 لقاء، حقق الفوز في 13 لقاء، وخسر في 9 مباريات وتعادل في 7 مباريات وأحرز 48 هدفا وتلقت شباكه 36 هدفا.