مشاهدة مباراة يوفنتوس وتورينو بث مباشر اليوم 03-04-2021 في الدوري الايطالي

مشاهدة مباراة يوفنتوس وتورينو بث مباشر اليوم 03-04-2021 في الدوري الايطالي

قمة نارية Juventus vs Torino في الكالتشيو، مشاهدة مباراة يوفنتوس وتورينو بث مباشر في المباراة التي تقام على ستاد أولمبيكو دي تورينو، في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين للدوري الإيطالي، عبر موقعا يلا شوت توداي.

يخوض فريق يوفنتوس لقاء اليوم باحثا عن تحقيق الانتصار وحصد النقاط الثلاث بعدما خسر في الأسبوع الماضي أمام بينفينتو بهدف دون رد، فريق يوفنتوس لم يقدم الأداء المنتظر منه في لقاء الأسبوع الماضي ليفقد ثلاث نقاط مثيرة في مشواره نحو اللقب بالدوري الإيطالي، فريق اليوفي سيخوض يدرك تمام أن أي نتيجة في لقاء اليوم غير الانتصار ستأزم موقفه في المنافسة على لقب البطولة.

يوفنتوس يحتل المركز الرابع بجدول ترتيب الكالتشيو برصيد 55 نقطة بعدما فاز في 16 مباراة وتعادل في 7 مباريات وخسر في 4 مباريات، وأحرز 54 هدفا وتلقت شباكه 23 هدفا.

تشكيل يوفنتوس المتوقع أمام تورينو

في حراسة المرمى: تشيزني

في خط الدفاع أليكس ساندرو - ماتياس دي ليخت - ليوناردو بونوتشي - دانيلو

في خط الوسط: آرون رامسي - بينتانكور - ويستون مكيني - فيدريكو كييزا

في خط الهجوم: كريستيانو رونالدو - باولو ديبالا

موعد مباراة يوفنتوس وتورينو والقنوات الناقلة لها

تنطلق مباراة يوفنتوس وتورينو في تمام الساعة 18:00 بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، الساعة 19:00 بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 15:00 بتوقيت غرينيتش، وتذاع مباراة يوفنتوس وتورينو على الهواء عبر beIN Sports HD 3 ويعلق عليها محمد بركات وموقعنا يلا شوت توداي.

وفي الجانب الأخر يتطلع فريق تورينو إلى تقديم أداء قوي في أمام حامل لقب الكالتشيو وتفادي الهزيمة من أجل انعاش فرصه في الابتعاد عن صراع الهبوط، فريق توريتو يخوض لقاء اليوم قادما من الهزيمة أمام سامبدوريا بهدف دون رد، وأي نتيجة سلبية ستأزم موقفه أكثر وأكثر في جدول الدوري.

يتواجد تورينو في المركز السابع عشر برصيد 23 نقطة بعدما فاز في 4 مباريات وتعادل في 11 لقاء وخسر في 12 لقاء وأحرز 39 هدفا وتلقت شباكه 50 هدفا.

تشكيل تورينو المتوقع أمام يوفنتوس

حراسة المرمى: سلفاتوري سيريغو

خط الدفاع: ميرجيم فوفودا - جليسون بريمر - ليانكو إيفانجليستا فوجنوفيتش - ريكاردو رودريجيز

خط الوسط: توماس رينكون - سواليهو ميتي - كارول لينيتي

خط الهجوم: ساسا لوكيتش - سيموني فيردي -أندريا بيلوتي

سبق ليوفنتوس وأن تقابل مع تورينو في 151 مباراة، استطاع فريق يوفنتوس أن يحقق الانتصار في 73 مباراة، بينما فاز فريق تورينو في 35 مباراة، وتعادل الفريقان في 43 مباراة، وأحرز فريق اليوفي 234 هدفا في شباك تورينو، بينما سجل تورينو 153 هدفا في شباك يوفنتوس.