مشاهدة مباراة ميلان وسامبدوريا بث مباشر اليوم 03-04-2021 في الدوري الايطالي

مشاهدة مباراة ميلان وسامبدوريا بث مباشر اليوم 03-04-2021 في الدوري الايطالي

لقاء قوي Sampdoria vs AC Milan في الكالتشيو، مشاهدة مباراة ميلان وسامبدوريا بث مباشر في المباراة التي تقام الساعة الثانية عشرة والنصف ظهرا، على ستاد سان سيرو، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين للدوري الإيطالي، عبر موقعا يلا شوت توداي.

يبحث فريق ميلان عن مواصلة سلسلة انتصاراته بعدما فاز على فيورنتينا في الأسبوع الماضي بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في واحدة من أقوى منافسات الدوري، ميلان بدأ في الأونة الأخيرة تقديم العروض القوية المنتظرة منه ولا سيما بعد عودة النجم زلاتان إبراهيموفيتش من الإصابة، ويدرك فريق ميلان أن الانتصار في لقاء اليوم سيعزز فرصه في المنافسة على اللقب أما أي نتيجة سلبية ستأثر على منافسة الفريق على لقب الكالتشيو.

ميلان يتواجد حاليا في المركز الثاني برصيد 59 نقطة بعدما فاز في 18 لقاء تعادل في 5 مباريات وتعرض للهزيمة في 5 مباريات وأحرز الفريق53 هدفا وتلقت شباكه 33 هدفا.

تشكيل ميلان المتوقع أمام سامبدوريا

حراسة المرمى: دوناروما

خط الدفاع: ماتيو جابيا ـ كالابريا ـ كايير ـ ثيو هيرنانديز

خط الوسط: فرانك كيسي ـ إسماعيل بن ناصر ـ كاستيليو ـ ريبيتش ــ هاكان

خط الهجوم: زلاتان إبراهيموفتش

موعد مباراة ميلان وسامبدوريا والقنوات الناقلة لها

تبدأ مباراة ميلان وسامبدوريا في تمام الساعة الثانية عشرة والنصف بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، الساعة الواحدة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، الساعة التاسعة والنصف صباحا بتوقيت غرينيتش، وتذاع مباراة ميلان وسامبدوريا عبر beIN Sports HD 3 ويعلق عليها أحمد البلوشي وموقعنا يلا شوت توداي.

وفي الجانب الأخر يتطلع فريق سامبدوريا في لقاء اليوم عن تحقيق الانتصار وحصد النقاط الثلاث بعدما فاز في الجولة الماضية أمام تورينو بهدف دون رد، ويتطلع الفريق إلى مواصلة عروضه القوية للتقدم للأمام في جدول ترتيب الكالتشيو، فريق سامبدوريا يخوض لقاء اليوم في المركز العاشر برصيد 35 نقطة بعدما فاز في 10 مباريات وتعادل في 5 مباريات وخسر في 13 لقاء وأحرز 38 هدفا وتلقت شباكه 42 هدفا.

تشكيل سامبدوريا المتوقع أمام ميلان

حراسة المرمى: فالكوني

خط الدفاع: ببيرسنيسكي – يوشيدا – كولاي – أوجيلو

خط الوسط: ديباولي – لينيتي – فييرا – يانكتو – راميريز

خط الهجوم: كوالياريلا.