مشاهدة مباراة المصري وطلائع الجيش بث مباشر اليوم 03-04-2021 في الدوري المصري

مشاهدة مباراة المصري وطلائع الجيش بث مباشر اليوم 03-04-2021 في الدوري المصري

مواجهة متكافئة El Masry Club VsTala'ea El Gaish في الدوري، مشاهدة مباراة المصري وطلائع الجيش بث مباشر في المباراة التي تقام على ستاد الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة السابعة عشرة للدوري العام، في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة، عبر موقعنا يلا شوت توداي

يواصل الدوري المصري منافساته بعد فترة توقف بسبب ارتباطات المنتخب الوطني بالمشاركة في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الإفريقية، المصري البورسعيدي صاحب الأرض في لقاء اليوم يمني النفس بالعودة إلى الطريق الصحيح بعدما تعادل في أخر ثلاث مباريات أمام سموحة وسيراميكا وإنبي وخسر أخر كان أمام بيراميدز، ويمني علي ماهر المدير الفني للفريق البورسعيدي بحصد النقاط الثلاث للتقدم خطوة للأمام بجدول ترتيب الدوري.

ويحتل المصري البورسعيدي المركز السابع برصيد 23 نقطة بعدما خاض 15 مباراة، حقق الفوز في 5 مباريات وتعادل في 8 مباريات وخسر في مباراتين احرز 19 هدفا وتلقت شباكه 11 هدفا.

تشكيل المصري البورسعيدي المتوقع أمام طلائع الجيش

في حراسة المرمى : أحمد مسعود

خط الدفاع: حسن علي، أحمد شوشة، عمرو موسى، كريم العراقي

خط الوسط: فريد شوقي، إسلام عطية

وأمامهما : محمد عنتر، مصطفى سلطان، عمر كمال عبد الواحد

خط الهجوم: أحمد جمعة

موعد مباراة المصري وطلائع الجيش والقنوات الناقلة لها

تبدأ مباراة المصري وطلائع الجيش الساعة السابعة بتوقيت القاهرة، الساعة الثامنة بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثالثة بتوقيت غرينيتش، وتذاع مباراة المصري وطلائع الجيش عبر موقعنا يلا شوت توداي وأون تايم سبورت الناقل الحصري للدوري المصري.

يعاني طلائع الجيش في الفترة الأخيرة من تذبذب النتائج والأداء، وفقد الفريق لأكثر من نقطة بعدما تعادل في أخر مباريين أمام الإسماعيلي وإنبي، وخسر قبلها من الأهلي بهدفين لهدف، ويرغب الفريق العسكري إلى حصد النقاط الثلاث للتقدم للأمام بجدول الدوري والابتعاد عن صراع الهبوط.

يحتل طلائع الجيش المركز الرابع عشر برصيد 14 نقطة بعدما فاز في 3 مباريات من أصل 16 لقاء شارك فيهم، وتعادل في 5مباريات ومني بالهزيمة في 8 مباريات وأحرز 17 هدفا وتلقت شباكه 21 هدفا

تشكيل طلائع الجيش المتوقع أمام المصري

حراسة المرمى: محمد بسام.

خط الدفاع: إسلام محارب - علي الفيل – مصطفى الزناري – محمد ناصف.

خط الوسط: فرانك ستيفن – مهند لاشين - أحمد عبد الرحمن زولا – أحمد سمير.

خط الهجوم: ناصر منسي – عمرو مرعي