مشاهدة مباراة روما وساسولو بث مباشر اليوم 03-04-2021 في الدوري الايطالي

مشاهدة مباراة روما وساسولو بث مباشر اليوم 03-04-2021 في الدوري الايطالي

تحدي جديد Roma vs Sassuolo Calcio في الكالتشيو، مشاهدة مباراة روما وساسولو بث مباشر في المباراة التي تقام على ستاد الأوليمبيكو، في تمام الساعة الثالثة ظهرا بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين للدوري الإيطالي، عبر موقعا يلا شوت توداي.

يبحث فريق العاصمة الإيطالية عن الانتصار في لقاء اليوم وحصد النقاط الثلاث بعد الهزيمة في الجولة الماضية أمام نابولي بهدفين دون رد، فريق روما لم يقدم الأداء المنتظر منه في لقاء الجولة الماضية ليفقد الفريق ثلاث نقاط في مشواره بالكالتشيو، ويمني الفريق النفس بالخروج بنقاط اللقاء ولا سيما وأن مباراة اليوم هي الأخيرة للفريق قبل مواجهة أياكس أمسترادام الهولندي في الدوري الأوروبي في الأسبوع المقبل.

فريق روما يتواجد حاليا في المركز السادس برصيد 50 نقطة بعدما لعب 28 لقاء حقق الفوز في 15 مباراة وتعادل في 5 مباريات وخسر في 8 مباريات وأحرز 51 هدفا وتلقت شباكه 42 هدفا.

تشكيل روما المتوقع أمام ساسولو

حراسة المرمى: أنطونيو ميرانتي.

خط الدفاع: ماراش كومبولا - روجر إيبانيز - جيانلوكا مانشيني.

خط الوسط: ليوناردو سبيناتزولا - لورينزو بيليجريني - جوردان فيريتو - دافيدي سانتون - هنريك مخيتاريان.

خط الهجوم: بيدرو - إدين دجيكو.

موعد مباراة روما وساسولو والقنوات الناقلة لها

تبدأ مباراةروما وساسولو في تمام الساعة الثالثة بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، الساعة الرابعة بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الواحدة بتوقيت غرينيتش، وتذاع مباراة روما وساسولو عبر beIN Sports HD 5 ويعلق عليها عادل خلو وموقعنا يلا شوت توداي.

وفي الجانب الأخر يبحث ساسولو عن النقاط الثالثة من أجل التقدم في جدول ترتيب الدوري الإيطالي، فريق ساسولو يتواجد حاليا في المركز الثامن برصيد 39 نقطة بعدما شارك في 27 مباراة، حقق الفوز في 10 مباريات وتعادل في 9 مباريات وخسر في 8 مباريات وأحرز 45 هدفا وتلقت شباكه 44 هدفا.

تشكيل ساسولو المتوقع أمام روما

حراسة المرمى: اندريا كونسيلي

خط الدفاع: كان ايهان - فلاد كيركيتش- جيان ماركو فيراري - جيورجيوس كرياكوبولوس

خط الوسط: ماكسيم لوبيز - مانويل لوكاتيلي

خط الوسط الهجومي: دومينيكو بيراردي - جياكومو راسبادوري - فيليب ديوريتشيتش

خط الهجوم: فرانشيسكو كابوتو