مشاهدة مباراة الوداد الرياضي وكايزر تشيفز بث مباشر اليوم 03-04-2021 في دوري ابطال افريقيا

مشاهدة مباراة الوداد الرياضي وكايزر تشيفز بث مباشر اليوم 03-04-2021 في دوري ابطال افريقيا

لقاء قوي Wydad AC vs Kaizer Chiefs في دوري الأبطال، مشاهدة مباراة الوداد الرياضي وكايزر تشيفز بث مباشر في المباراة التي تقام على ستاد سوكر سيتي ضمن منافسات الجولة الخامسة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، في تمام الساعة السادسة بتوقيت القاهرة، عبر موقعنا يلا شوت توداي.

سيكون فريق الوداد في مهمة سهلة نبسيا عندما يحل ضيفا على فريق كايزر شفيس العنيد، وعلى الرغم من قوة الفريق المنافس إلى أن الفريق المغربي سيخوض لقاء اليوم بمعنويات هادئة بعدما ضمن التأهل رسميا للدور القادم من البطولة بعد سلسلة النتائج الإيجابية التي حققها في المباريات الأربع الماضية، الوداد لم يعرف مرارة الهزيمة في مشواره الإفريقي حيث حقق الانتصار على حوريا الغيني وكايزر شيفس وبيترو أتلتيكو وتعادل مع حوريا في لقاء الجولة الماضية ليضمن صدارة ترتيب المجموعة.

ستكون مواجهة اليوم بمثابة تجهيز بعض اللاعبين للمرحلة القادمة من البطولة وخاصة وأن اللقاء ليس بأهمية كبرى للفريق المغربي الذي سيبحث عن مواصلة عروضه القوية ونتائجه الإيجابية وتفادي الهزيمة لمواصلة مشواره بخظوات ثابته نحو التتويج باللقب الغائب منذ سنوات طويلة.

تشكيل الوداد المتوقع أمام المتوقع أمام كايزرشيفس

حراسة المرمى: رضا التكناوتي

خط الدفاع: أيوب عملود - يحيى عطية الله - محمد رحيم

خط الوسط: أشرف داري - وليد الكرتي - يحيى جبران - أيمن الحسوني - سيمون مسوفا

خط الهجوم: مؤيد اللافي - أيوب الكعبي.

وفي الجانب الأخر يخوض كايزرشيفس لقاء اليوم تحت شعار لا بديل عن الفوز من أجل التمسك بفرصه في مواصلة مشواره في البطولة والتأهل للدور القادم، الفريق الجنوب إفريقي يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة برصيد 5 نقاط وهو نفس رصيد فريق حوريا الذي سيخوض مواجهة سهلة نسبيا أمام بترو أتلتيكو وسيكون في المتناول حصد النقاط الثلاثة.

الفريق الجنوب إفريقي يتسلح بعاملي الأرض والجمهور لحسم النقاط الثلاث والتقدم للأمام في جدول ترتيب المجموعة وانتظار للجولة الأخيرة لحسم بطاقة الترشح للدور القادم برفقة الوداد صاحب الصدارة والذي تأهل رسميا للدور القادم من البطولة.

موعد مباراة الوداد وكايزرشيفس والقنوات الناقلة لها

تقام مباراة الوداد وكايزرشيفس في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، الساعة السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثالثة عصرا بتوقيت جرينيتش، وتذاع مباراة الوداد وكايزرشيفس عبر موقعنا يلا شوت توداي، وقنوات بي إن سبورت beIN Sports HD 4 بتعليق جواد بدة