مشاهدة مباراة مباراة باريس سان جيرمان وليل بث مباشر اليوم 03-04-2021 في الدوري الفرنسي

مشاهدة مباراة مباراة باريس سان جيرمان وليل بث مباشر اليوم 03-04-2021 في الدوري الفرنسي

مواجهة قوية بين Paris Saint Germain vs Lille في الدوري، مشاهدة مباراة مباراة باريس سان جيرمان وليل بث مباشر في المباراة التي تقام على ستاد بارك دي برانس، ضمن منافسات الجولة الحادية والثلاثون للدوري الفرنسي، في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة، عبر موقعنا يلا شوت توداي.

يخوض باريس سان جيرمان لقاء اليوم بمعنويات مرتفعة بعدما انتصر في الأسبوع الماضي على ليون بأربعة أهداف مقابل هدفين، ويبحث فريق العاصمة الفرنسية عن تحقيق الانتصار الثالث على التوالي للحفاظ على القمة والابتعاد بالصدارة في ظل مطاردة ليل صاحب المركز الثاني، فريق باريس سان جيرمان سيعول في لقاء اليوم على قدرات وإمكانيات مبابي نجم الفريق وأنخيل دي ماريا إلى جانب نيمار دا سليفا للوصول لشباك ليل والهروب بالصدارة.

باريس سان جيرمان يحتل حاليا في المركز الأول برصيد 63 نقطة بعدما شارك في 30 مباراة حقق الفوز في 20 لقاء وتعادل في 3 مباريات وخسر في 7 مباريات وأحرز 67 هدفا وتلقت شباكه 21 هدفا.

تشكيل باريس سان جيرمان المتوقع أمام ليل

في حراسة المرمى: كيلور نافاس

خط الدفاع: أليساندرو فلورينزي - ماركينيوس - ديالو - باكير

خط الوسط: دانيلو - أندير هيريرا - ليوناردو بارديس

خط الهجوم: أنخيل دي ماريا - نيمار دا سيلفا - كيليان مبابي.

موعد مباراة باريس سان جيرمان وليل والقنوات الناقلة لها

تقام مباراة باريس سان جيرمان وليل في تمام الساعة 17:00 بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، الساعة 18:00 بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 14:00 بتوقيت غرينيتش، وتذاع مباراة باريس سان جيرمان وليل عبر beIN Sports HD وموقعنا يلا شو توداي.

وفي الجانب الأخر يرفع ليل في لقاء اليوم شعار لا بديل عن الانتصار من أجل اعتلاء القمة وتعزيز فرصه في المنافسة على لقب البطولة، فريق ليل قادم للقاء اليوم من الهزيمة أمام نيم أولمبيك بهدفين لهدف في الأسبوع الماضي، وأهدر فرصة ذهبية في اقتناص الصدارة، ليل مني بالهزيمة في الشهر الماضي أمام باريس سان جيرمان بثلاثية دون رد في لقاء الكأس، مما يجعل الفريق يخوض لقاء اليوم باحثا عن الثأر ورد الاعتبار واعتلاء القمة.

تشكيل ليل المتوقع أمام باريس سان جيرمان

حراسة المرمى: مايك ماجنان

خط الدفاع: زكي سيليك، خوسيه فونتي، بوتمان، رينيلدو

خط الوسط: بنجامين أندري، سوماري، جوناثان بامبا، جوناثان إيكوني

خط الهجوم: يوسف يازيجي وبوراك يلماظ.