مشاهدة مباراة الترجي وتونجيت بث مباشر اليوم 03-04-2021 في دوري ابطال افريقيا

مشاهدة مباراة الترجي وتونجيت بث مباشر اليوم 03-04-2021 في دوري ابطال افريقيا

لقاء تحصيل حاصل Taraji vs Teungueth في دوري الأبطال، مشاهدة مباراة الترجي وتونجيت بث مباشر في المباراة التي تقام ضمن منافسات الجولة الخامسة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، في تمام الساعة الخامسة عصرا بتوقيت تونس، عبر موقعنا يلا شوت توداي.

يلتقي فريق الترجي مع تونجيت السنغالي في لقاء تحصيل حاصل بالمجموعة الرابعة لدوري أبطال إفريقيا، الترجي ضمن رسميا التأهل للدور القادم من البطولة الإفريقية بعدما انتصار على الزمالك في الجولة الماضية بهدف دون رد ليصل للنقطة العاشرة ويضمن المركز الأول في واحدة من مفاجات البطولة ولا سيما وأن بطاقة المركز الأول كانت تنصب في صالح الزمالك الذي خاض نهائي الموسم الماضي وكانت كل الترشيحات تنصب لصالحه لحصد اللقب الإفريقي.

الفريق التونسي يخوض لقاء اليوم بدون أي ضغوط إلا أنه سيبحث عن الانتصار وحصد النقاط الثلاث أو على أقل تقدير الخروج بنتيجة التعادل وتفادي الهزيمة ولا سيما وأن الفريق يقدم مستويات رائعة في بطولة العام الجاري عكس المستوى الذي قدمه في نسخة الموسم الماضي والتي ودع فيها البطولة من دور الـ8 على يد الزمالك المصري.

تشكيل الترجي المتوقع أمام توتجيت

حراسة المرمى: فاروق بن مصطفى

خط الدفاع: حمدي النقاز - إلياس الشتي - عبد القادر بدران - أمين توغاي

خط الوسط: فوسيني كوليبالي - غيلان الشعلالي - عبد الرؤوف بن غيث

خط الهجوم: أنيس البدري - طه ياسين الخنيسي - علاء الدين المرزوقي

موعد مباراة الترجي وتونجيت والقنوات الناقلة لها

تبدأ مباراة الترجي وتونجيت في تمام الساعة السابعة بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السادسة بتوقيت القاهرة، الساعة الرابعة بتوقيت غرينيتش، وتذاع مباراة الترجي وتونجيت عبر موقعنا يلا شوت توداي وبي إن سبورتش الناقل الحصري للبطولة في الشرق الأوسط beIN Sports HD 4 .

وفي الجانب الأخر يخوض فريق تونجيت لقاء اليوم بدون أي أحلام أو طموحات حيث أنه يحتل المركز الأخير برصيد نقطة واحدة حصدهما من التعادل مع الزمالك المصري على ملعبه ووسط جماهيرة، وسبحث بطل السغنال في لقاء اليوم عن تقديم عرض أقوى والثأر من هزيمة الترجي التي تعرض لها في الجولة الأولى من البطولة وتحسين الصورة التي ظهر به خلال المباريات الأخيرة.