مشاهدة مباراة الهلال وصن داونز بث مباشر اليوم 02-04-2021 في دوري ابطال افريقيا

مشاهدة مباراة الهلال وصن داونز بث مباشر اليوم 02-04-2021 في دوري ابطال افريقيا

اختبار قوي Mamelodi Sundowns vs Al Hilal Omdurman في دوري الأبطال، مشاهدة مباراة الهلال وماميلودي صن داونز بث مباشر في المباراة التي تجمع الفريقين ضمن منافسات الجولة الخامسة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، وتقام على ستاد الهلال، في تمام الساعة السادسة بتوقيت الخرطوم، عبر موقعنا يلا شوت توداي.

يرفع فريق الهلال السوداني شعار لا بديل عن الفوز وحصد النقاط الثلاث أمام ماميلودي صن داونز من أجل الحفاظ على فرصه في التأهل للدور القادم من دوري أبطال إفريقيا، الفريق السوداني يتسلح في لقاء اليوم بعاملي الأرض والجمهور من أجل الثأر من هزيمة الجولة الأولى أمام بطل جنوب إفريقيا وإضافة ثلاث نقاط في رصيده تنعش آماله وحظوظه في مواصلة مشواره الإفريقي.

الهلال استعد جيدا للقاء اليوم خلال فترة التوقف الدولي وخاض الفريق مباراة مودية أمام الشموخ من دوري المستوى الأول وحقق الفوز بسداسية دون رد أحرزها كل من محمد موسى الضي وعبد الرؤوف يعقوب والكونجولي فيني كومبي وسليم برشاوي "هدفين" ووليد الشعلة، وقام الجهاز الفني بتجربة كل اللاعبين في اللقاء الودي ولا سيما وأن الفريق خاض اللقاء الودي مفتقدا لـ12 لاعبا بسبب تواجده مع المنتخبات الوطنية.

ولعل فوز السودان على جنوب إفريقيا في الجولة الأخيرة من التصفيات والتأهل لنهائيات كأس الأمم قد يكون دافعا قويا للفريق في لقاء اليوم من أجل الانتصار وحصد النقاط الثلاث، وخاصة وأن صن داونز سيخوض لقاء اليوم ولقاء الجولة الأخيرة بدون أي ضغوطات بعدما حسم التأهل رسميا للدور القادم من البطولة الإفريقية.

تشكيل الهلال المتوقع أمام ماميلودي صن داونز

حراسة المرمى: محمد النور أبوجا.

الدفاع: محمد واتَارا، محمد أحمد إرينق، فارس عبد الله والسمؤال ميرغني.

الوسط: أبوعاقلة عبد الله، نصر الدين الشغيل ونزار حامد.

الهجوم: عيد مقدم، إبراهيم أنداي ومحمد عبد الرحمن.

موعد مباراة الهلال وماميلودي صن داونز والقنوات الناقلة لها

تنطلق صافرة مباراة الهلال وماميلودي صن داونز في تمام الساعة السادسة بتوقيت الخرطوم، الساعة السادسة بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، الساعة السابعة بتوقيت مكة المكرمة، وتذاع مباراة الهلال وماميلودي صن داونز بث مباشر عبر beIN Sports HD 4 ويعلق عليها سوار الذهب، كما تقام مباراة الهلال وماميلودي صن داونز عبر موقعنا يلا شوت توداي.

وفي الجانب الأخر وكما قولنا أن ماميلودي صن داونز سيخوض لقاء اليوم بدون أي ضغوطات بعدما حسم الفريق بطاقة الترشح الأولى وتصدر المجموعة عن جدارة واستحقاق، بطل جنوب إفريقيا قدم مباريات ممتازة خلال الفترة الماضية واستطاع الفوز في أول 4 مباريات ليبتعد بفارق 9 نقاط عن اقرب منافسيه.

ويتطلع ماميلودي صن داونز إلى مواصلة عروضه القوية والحفاظ على سجله خاليا من الهزيمة، وأرسال رسالة لكل فرق البطولة أنه قادم للمنافسة على اللقب على عكس الموسم الماضي الذي ودع فيه البطولة من دور الـ16.