مشاهدة مباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل بث مباشر اليوم 26-12-2020 في الدوري الانجليزي

مشاهدة مباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل بث مباشر اليوم 26-12-2020 في الدوري الانجليزي

تقام مواجهة Manchester City vs Newcastle United، مشاهدة مباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل يونايتد بث مباشر في الأسبوع الخامس عشر للدوري الإنجليزي باللقاء الذي يبدأ الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، في اللقاء الذي يقام على استاد الاتحاد، عبر يلا شوت توداي.

استطاع مانشستر سيتي أن يعود لسكة الانتصارات من جديد بعدما فاز على ساوثهامتون في الأسبوع الماضي بهدف دون رد ليعبر كبوة التعادلات التي حققها في الجولتين قبل الماضية والتي قبلها أمام المان يونايتد بدون أهداف وست برميتش ألبيون بهدف لمثله، ويتطلع المان سيتي إلى مواصلة سلسلة انتصاراته والفوز على نيوكاسل يونايتد من أجل التقدم في جدول ترتيب البريميرليج ولا سيما وأن الفريق بعيد تماما عن صراع المنافسة على القمة.

فريق المان سيتي يتواجد حاليا في المركز الثامن برصيد 23 نقطة حصدهم الفريق بعدما خاض 13 لقاء حقق الانتصار في 6 مباريات وتعادل في 5 مباريات وتعرض الفريق للتعادل في مواجهتين وأحرز 19 هدفا وتلقت شباكه 12 هدفا.

تشكيل مانشستر سيتي المتوقع أمام نيوكاسل يونايتد

حراسة المرمى: إيدرسون مورايس
خط الدفاع: إيميريك لابورتي - بنجامين ميندي - روبن دوس - كايل ووكار
خط الوسط: إلكاي جوندوان - فرناندو لويز - رودريجو هيرنانديز - فيل فودين
خط الهجوم: رياض محرز - رحيم ستيرلينج

موعد مباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل يونايتد والقنوات الناقلة لها

تنطلق صافرة بداية مباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل يونايتد في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت غرينيتش، الساعة الحادية عشر بتوقيت المملكة العربية السعودية، الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة، مشاهدة مباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل يونايتد بث مباشر عبر بي إن سبورت الناقل الحصري للدوري الإنجليزي يلا شوت توداي.

وفي المقابل يعاني نيوكاسل يونايتد من تراجع النتائج في الأونة الأخيرة وتعرض لهزيمة مفاجئة الأسبوع الماضي أمام برينتفورد أحد فرق دوري الدرجة الثانية وودع بطولة كأس رابطة المحترفين من الدور ربع النهائي، فريق نيوكاسل بعيد عن الانتصار في أخر جولتنين فبعد أن انتصر على وست بروميتش بهدفين لهدف، خسر من ليدز يونايتد بخماسية مقابل هدفين، وتعادل مع فولهام بهدف لمثله، ليتراجع ترتيبه في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي.

نيوكاسل يتواجد حاليا في المركز الثاني عشر برصيد 18 نقطة حصدهم الفريق من الانتصار في 5 مباريات من أصل 13 لقاء شارك فيهم الفريق وتعادل في ثلاثة مباريات وتعرض للهزيمة في 5 مباريات وأحرز 17 هدفا وتلقت شباكه 17 هدفا.

تشكيل نيوكاسل يونايتد المتوقع أمام مانشستر سيتي

حراسة المرمى: دارلو
خط الدفاع: مانكيو- فيرنانديز- لاسيليس- ريتشي
خط الوسط: هايدن- شيلفي- هيندريك- ألميرون
الهجوم: جولينتون- ويلسون.